تواصل الأنشطة والبرامج الصيفية بأبين

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة:

> تواصلت فعاليات المراكز الصيفية الخمسة في زنجبار وخنفر وسرار ولودر وأحور بأبين، بإقامة العديد من الأنشطة الرياضية والبرامج المتنوعة للشباب المشاركين التي تقام برعاية وزير الشباب والرياضة نايف البكري ومحافظ أبين أبوبكر حسين سالم.

ففي المركز الصيفي المقام في الصالة الرياضية المغطاة بمدينة زنجبار والذي يضم أكثر من 200 شاب من طلاب التعليم الأساسي والثانوي بقيادة رئيس المركز الكابتن أحمد ماطر، أقيمت المناشط والمسابقات الرياضية والمحاضرات الهادفة وتنافس المشاركون في ألعاب كرة القدم الخماسية والشطرنج وتنس الطاولة.


وكان مدير مكتب والشباب والرياضة بمديرية زنجبار الكابتن منصور حيدرة قد زار المخيم الصيفي بالصالة الرياضية، وأشاد بالأنشطة الهادفة التي تقام من أجل إبعاد الشباب والحفاظ عليهم من أفكار الغلو والتطرف، وإن مثل هذه المراكز الصيفية تعود بالفائدة والنفع.

وفي المركز الصيفي بمدينة لودر أقيمت العديد من الأنشطة والفعاليات، اليوم الثلاثاء، بعد أن تم إخراج الطلاب المشاركين في المركز من مدرسة ناجي للتعليم الأساسي من قبل مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية علي عبدالله، بحجة أن هناك توجيهات من مدير عام مكتب التربية والتعليم د. وضاح المحوري، الأمر الذي أدى إلى أن تنفذ فعاليات المركز في أحد المنازل في المدينة.


وفي المركز الصيفي المقام بنادي خنفر الرياضي بجعار تواصلت الأنشطة والفعاليات ففي المسابقة الثقافية تمكن فريق الرشيد من الفوز على فريق الأمل في المسابقة الثقافية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى