إعداد برامج توعوية للحد من خطر المخدرات بأبين

> زنجبار «الأيام» خاص:

> ناقش د. ياسر باعزب مدير مكتب الإعلام بمحافظة أبين، اليوم الثلاثاء، مع د. فيدل منذوق مدير عام الشؤون الاجتماعية والعمل ونائب مدير المخدرات بإدارة أمن أبين النقيب علاء فروه، الترتيبات والتجهيزات للبرنامج التوعوي الذي يشمل محافظة أبين وبالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة وفي إطار الاحتفال باليوم العالمي لمكافحة المخدرات.

وأشاد باعزب بالجهود التي تبذل من قبل إدارة المخدرات بأمن محافظة أبين من أجل مكافحة خطر المخدرات والتنسيق مع مختلف الجهات ذات العلاقة ومنها التوعية الإعلامية عبر وسائل الإعلام المختلفة.

وأكد أن مكتب الإعلام وفروعه بمختلف المديريات سيسعى جاهدا "من أجل إنجاح البرنامج التوعوي للحد من مخاطر المخدرات وخلق وعي مجتمعي ضاغط لمكافحة هذه الظاهرة التي تهدد أمن واستقرار المجتمع".

وأشار منذوق إلى التفاعل الإيجابي للمجتمع المدني مع هذا البرنامج التوعوي الهادف والذي نستطيع من خلاله تكاتف الجهود للحد من انتشار ظاهرة المخدرات في مختلف مديريات محافظة أبين.

واستعرض النقيب علاء فروه خطة إدارة مكافحة المديريات في تنظيم العديد من الأنشطة والفعاليات المختلفة وبالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة من أجل مكافحة ظاهرة المخدرات ومنع انتشارها وإيجاد تفاعل مثمر مع جميع الجهات ذات العلاقة على مستوى محافظة أبين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى