تنفيذية انتقالي عدن تستنكر السياسة الممنهجة للحكومة ضد أبناء المحافظة

> عدن "الأيام":

>
​عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في العاصمة عدن، الثلاثاء، اجتماعها الدوري لشهر يونيو، برئاسة الدكتورة اماني عمبر، مدير الإدارة التنظيمية بالهيئة.

ووقفت الهيئة في اجتماعها أمام الوضع المعيشي والخدمات المتردية التي تعيشه العاصمة عدن في ظل الغلاء الفاحش، حيث أكدت الهيئة دعمها وتأييدها لقرار وزير الدولة محافظ العاصمة عدن أ. احمد حامد لملس بمنع توريد الايرادات المالية إلى البنك المركزي.

وعبرت الهيئة التنفيذية بانتقالي العاصمة عدن، عن قلقها الشديد ازاء الحالة المزرية والكارثية الذي وصلت اليه الاوضاع الاقتصادية والخدمية في العاصمة عدن خاصة والجنوب بشكل عام، بسبب السياسة الممنهجة وغير المسؤولة التي تمارسها الحكومة ضد أبناء العاصمة عدن، معلنة إدانتها واستنكارها الشديدين لتلك الممارسات التي تنفذها قوى الاحتلال اليمني في الحكومة وادواته الرخيصة بغرض اخضاع شعب الجنوب وتركيعه.

هذا وناقشت الهيئة، خلال الاجتماع عددا من المواضيع المهمة المتعلقة بشؤون عملها الإداري والتنظيمي، اضافة إلى بعض البرامج والاعمال المدرجة ضمن خطط الهيئة المزمع تنفيذها خلال النصف الثاني من العام الجاري.

واستمعت الهيئة إلى تقرير مفصل عن عمل إدارة الشباب والرياضة، وأبرز الأنشطة والفعاليات التي نفذتها الإدارة خلال النصف الأول من العام 2023م، وكذا الصعوبات والمعوقات التي رافقت عملها وسبل تجاوزها والحد منها.

وكانت الهيئة قد اطلعت على محضر اجتماعها السابق حيث جرى مناقشته والمصادقة على جملة ماجاء فيه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى