أمن العند يحقق في واقعة مقتل شاب ذبحا من قبل مجهولين

> العند«الأيام» هشام عطيري:

> تواصل أجهزة الأمن بمدينة العند مديرية تبن في لحج، تحقيقاتها في واقعة مقتل شاب في العقد الثاني من العمر، داخل أحد المنازل المبني حديثا.

وبحسب مصدر محلي فأن المجني عليه محـمد فضل جامع من أبناء منطقة مريب مديرية المسيمير، تم استدراجه إلى منزل في أطراف  سيلة"بله" الواقعة في منطقة العند، حديث البناء حيث  وجد المجني عليه مقتولا داخل  المنزل.

وقال مصدر أمني إنه عند استلام  أمن العند بلاغا بالحادثة، تم التوجيه من قبل مدير القسم الملازم عدنان عوض شهيل، بتشكيل فريق عمل للتحقيق والبحث والتحري، مكون من  الملازم ماجد ناصر نائب مدير الأمن، و الملازم هاشم قبع مدير البحث لقسم العند، وضابط التحقيق الملازم محـمد ناجي والتحري اللحجي أحمد صادق.

وباشرت اللجنة عملها من خلال وضع خطة عمل في التحقيق والبحث والتحري، لتتبع خيوط الجريمة والوصول  لمرتكبيها، والقبض عليهم، مشيرا إلى أنه تم ضبط عدد من المشتبهين بالحادثة وهم حاليا رهن التحقيق.

وأشار المصدر إلى أن التحقيقات الأولية، تشير إلى أن الجريمة وقعت الأربعاء، ما بين الساعة التاسعة والحادية عشرة ليلا.

وبحسب التفاصيل التي أضافها المصدر :"عند معاينة جثة المجني عليه، وجد أن الجاني استعمل آلة حادة في قتل المجني، و وجود آثار ذبح في الرقبة، وطعنة في البطن، وأيضا خدش في الجهة اليمنى من الوجه، باستعمال خنجر، وهناك تهشيم واضح في الجهة اليمنى من الوجه".

 ونقلت جثة المجني عليه لثلاجة مستشفى ابن خلدون، لاستكمال الإجراءات القانونية في الحادثة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى