العامري يطّلع على التوصيات المنبثقة عن لقاءات اللجنة الاستشارية بحضرموت

> سيئون «الأيام» خاص:

> اطّلع وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء، عامر العامري، اليوم، بمدينة سيئون، على التوصيات المنبثقة عن لقاءات اللجنة الاستشارية بالمحافظة لتعزيز الحكم المحلي وبناء السلام الشامل في اليمن.

واستعرضت اللجنة التي يرأسها محمد الحامد، نتائج لقاءاتها التي امتدت لثلاثة أيام مع مكاتب التعليم الفني والتدريب المهني والتربية والتعليم وجمعيات ذوي الإعاقة بوادي وصحراء حضرموت، والهيئة العامة لمشاريع مياه الريف، والمؤسسة العامة للكهرباء منطقة وادي وصحراء حضرموت، ومصلحة الدفاع المدني، وهيئة مستشفى سيئون العام ومكتب الأشغال العامة والطرق بوادي وصحراء حضرموت.

وأشاد وكيل المحافظة، بجهود اللجنة الاستشارية في مناقشاتها مع الجهات ذات العلاقة ورفعها للتوصيات والمقترحات، موضحًا تدخلات السلطات المحلية في قطاعات التربية والتعليم والصحة والتعليم الفني والأشغال العامة والمياه والكهرباء، ودعم ذوي الهمم، مشددًا على أهمية أن تقوم مؤسسات وإدارة الدولة المركزية بمهامها، الأمر الذي سيسهم في معالجة الكثير من المشكلات على النطاق المحلي.

وفي سياق منفصل ناقش الوكيل العامري، مع قيادة الغرفة التجارية والصناعية بوادي حضرموت والصحراء، التحديات التي تواجه القطاع التجاري.

وتطرق اللقاء، إلى تدخلات السلطة المحلية لحلحلة الصعوبات والمشاكل التي تواجه رجال الأعمال والمستثمرين لخلق بيئة آمنة ومشجعة لعمل مزيد من المشاريع الاستثمارية.

وأشاد وكيل المحافظة، بالدور الذي تضطلع به الغرفة التجارية، مبديًا استعداد السلطة المحلية تذليل كافة الصعوبات التي تواجه رجال الأعمال والمستثمرين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى