​دفاعات العمالقة تسقط طائرة مسيرة في حريب

> مأرب «الأيام»:

>
قالت قوات ألوية العمالقة الجنوبية، اليوم السبت، إن دفاعاتها الجوية تمكنت من إسقاط طائرة مسيرة حوثية في سماء مديرية حريب جنوب محافظة مأرب.

وبحسب التفاصيل التي نشرها موقع القوات الجنوبية: "تمكنت الدفاعات الجوية لألوية العمالقة من إسقاط الطائرة المسيرة الحوثية بعد رصدها قبل وصولها إلى هدفها في جبهة مديرية حريب جنوب مأرب".

وتأتي هذه التطورات بعد إفشال تحركات حوثية تستهدف أمن وسلامة الملاحة الدولية في البحر الأحمر، إلى جانب الإطاحة بخلية حوثية كانت تخطط لاستهداف قيادات عسكرية وأمنية ومسؤولين في مديرية المخا غرب تعز.

وأفادت مصادر أمنية بأن شعبة الاستخبارات في القوات المشتركة تمكنت من ضبط خلية مكونة من 7 عناصر، أثناء ما كانوا يخططون لزعزعة أمن واستقرار الساحل الغربي في اليمن، مبينة أن أعضاء الخلية كانوا يترصدون القادة العسكريين والأمنيين والمسؤولين، وتم القبض عليهم قبل تنفيذ مخططاتهم الإرهابية.

وأشارت المصادر إلى أن التحقيقات تؤكد ارتباط أعضاء الخلية بقيادات المخابرات الحوثية، موضحة أن الخلية متورطة في تنفيذ جرائم إرهابية كبيرة، منها تفخيخ عدد من الطرق.

وتأتي الخلية استمرارا لمساعي الحوثي لاختراق صفوف القوات المشتركة، واستهداف قياداتها، وذلك عبر عدد من الخلايا التي أعلن الإعلام العسكري اعترافاتها العام الماضي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى