إجراء قرعة دوري أبطال مديريات أبين للفرق الشعبية "تجمع لودر"

> لودر «الأيام» عارف علوان :

> أجريت في قاعة مدرسة الشهيد محمد حسين ناجي للتعليم الأساسي في مدينة لودر صباح أمس الأول الخميس قرعة دوري أبطال مديريات أبين للفرق الشعبية (تجمع لودر) والذي سيقام برعاية دائرة الشباب والرياضة بالأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي وتنظيم إدارة الشباب والطلاب بانتقالي أبين وتشارك فيه خمس فرق تمثل أبطال مديريات لودر ، ومودية ، والوضيع ، والمحفد، وأحور .. وخلال مراسم القرعة استعرض عضو اللجنة المشرفة على تجمع لودر الكابتن أحمد الهبة سعيد لائحة البطولة .. ثم بعد ذلك أجريت القرعة التي أسفرت عن المواجهات التالية :

(1) النجوم بطل لودر × شباب الحصن بطل أحور (2) كوكب بطل مودية × نسور الكمع بطل الوضيع (3) الوادي بطل المحفد (باي).

يذكر أن ملعب الناصر المعشب (التابع لنادي عرفان الرياضي) والكائن في مدينة لودر سيحتضن مباريات (تجمع لودر) الذي سيقام بطريقة خروج المغلوب في دوره الأول ، وبنظام النقاط الكل مع الكل في دوره الثاني بين الفرق الثلاث المتأهلة لمعرفة بطل ووصيف تجمع لودر ، اللذين سيشاركان في التصفيات النهائية (المربع الذهبي) الذي ستقام منافساته في أبين إلى جانب بطل (تجمع دلتا أبين) لمديريتي خنفر وزنجبار وبطل (تجمع يافع) لمديريات رصد وسباح وسرار .. وذلك للكشف عن هوية بطل دوري أبطال مديريات محافظة أبين للفرق الشعبية في نسخته الأولى .. وستحدد اللجنة المشرفة على تجمع لودر لاحقاً مواعيد المباريات وتوزيع الجدول.

حضر مراسم إجراء القرعة مدير إدارة الشباب والطلاب بتنفيذية انتقالي لودر والمشرف العام على تجمع لودر الأخ عماد الخضر وعضو اللجنة المنظمة أحمد الهبة سعيد ومندوبو فريقي نجوم لودر وكوكب مودية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى