دعم شعلة عدن واجب وطني

> علاء عياش

> ينتظر الفريق الشعلاوي لكرة اليد استحقاقاً خارجياً هاماً يتمثل في المشاركة في منافسات البطولة العربية الـ 38 للأندية (تصفيات بطولة السوبر جلوب) ، والتي تستضيف مبارياتها مدينة القطيف السعودية في الفترة الواقعة بين الـ 16 من أغسطس القادم والـ 27 منه .. ولمن لا يعلم نقول أن (فريق كرة يد نادي الشعلة) هو ممثل عدن ، والوطن في المحفل العربي الكبير ، لأنه بطل دوري الدرجة الأولى لأندية الجمهورية ، لكنه للأسف الشديد يعاني الأمرين ، حيث أصبحت فرص مشاركته في البطولة ضئيلة ومهددة بسبب تنصل الجهات المعنية عن دعم الفريق وتوفير أبسط المقومات التي من شأنها تسهيل مشاركته في بطولة هذا المحفل العربي الكبير.

ولا نخفي سراً فإن مشاركة ممثل محافظة عدن وهو فريق كرة يد الشعلة في هذه البطولة ، باتت تسير في طريق غير معروف ، ومجهولة المصير ، بسبب (التخاذل الملحوظ) من قبل القائمين على المحافظة ورياضتها ، وكأن هذه المشاركة في البطولة لا تعني غير الشعلاويين .. متناسين أن الفريق يمثل المحافظة والوطن، وأن الوقوف مع مشاركته يأتي في صلب مهامهم ، وفي إطار الواجب الملقى على عاتقهم ، والذي نتمنى أن يُقدم بصورته المثالية ، ويساعد على إكمال الترتيبات التي تضمن تواجد الفريق في البطولة العربية ، التي تقام بمشاركة أندية عربية ذات قيمة وشأن في لعبة كرة اليد على مستوى الوطن العربي.

وللتذكير .. فإن نفس الظروف وذات المعاناة رافقت الفريق وحرمته من المشاركة والتواجد في البطولة الدولية لكرة اليد في إيطاليا ، على الرغم من عديد المناشدات التي وجهت لدعم الفريق من أجل إتمام مشاركته ، إلا أنها لم تجد آذاناً صاغية ، فذهبت المشاركة أدراج الرياح، ونخشى أن تلقى هذه المشاركة العربية نفس المصير (لا قدر الله) .. فهل ستتحرك الجهات المسؤولة باتجاه إنجاح مشاركة يد الشعلة في منافسات البطولة العربية لكرة اليد الـ 38 للأندية العربية ، والتي ستقام في مدينة القطيف السعودية .. خاصة وأن مهمة مشاركة كرة اليد الشعلاوية مهمة وطنية بالدرجة الأولى ، والتعاون في تسهيلها واجب ملقى على عاتق الجميع دون استثناء ، إبتداءً من أعلى هرم في الدولة مروراً بالوصول إلى رجال الأعمال والبيوت التجارية الداعمة .. وما أكثرها ؟ .. لكننا على ثقة تامة ، من أن الجميع ، يعي ذلك ولن يخذل أبناء الشعلة مرة ثانية ، وأنه سيُقدم الدعم من أجل أن ترى مشاركة الفريق النور .. ونحن في الإنتظار؟

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى