لصلئة والرباط يصطادا صقور الوادي والجبل ويهربا من المؤخرة

> خالد الحكم«الأيام» خاص :

> تواصلت مباريات دوري الشعيب لكرة القدم ، على ملعب شهداء العوابل بعاصمة مديرية الشعيب، عصر يوم أمس السبت في إطار المجموعة الثانية لقاء المتحفز صقور لودية صاحب الـ 3 نقاط والأهداف الثلاثة من المواجهة الأولى أمام فريق المصنعة واقد مع الجريح شباب الصلئة الخاسر لمقابلته الأولى مع بني مسلم والذي هزم من لصبور 8 - 1 .. لذلك اعتقد الجميع أن يكرر الصقور التألق والفوز غير أن شباب الصلئة كانوا يعدون العدة لاكتساح لودية ليثبتوا أن الخسارة الاولى ما هي إلا كبوة جواد .. وذلك عندما تسيدوا اللقاء لعباً ونتيجة حيث اصطادوا صقور لودية بسداسية مقابل هدفين ، وكسبوا الثلاث النقاط التي جعلتهم يتقدمون إلى المركز الثالث بفارق الاهداف ثم يليه صقور لودية وبني مسلم الرابع والخامس من مباراتين .. فيما الشرف سادساً والذي لعب مباراة وحيدة حتى اليوم.

وقد جرت وقائع المباراة الثانية على ملعب الشهيد عبد الكريم الشعيبي في منطقة الشعيب الرياضية المصنعة فريقي صقور الجبل وسهم الرباط اللذين خاضا المباراة الثالثة لهما حيث دخل سهم الرباط خالي الوفاض من النقاط وله 3 أهداف وعليه 10 من خسارتين متتاليتين من متصدر ووصيف المجموعة الأولى العوابل ومكلان - وهما أقوى فرق المجموعة - فيما صقور الجبل يمتلك نقطة يتيمة وهدفين وعليه 4 أهداف .. ومن هذا المنطلق كان التعادل يعطي أفضلية للصقور فيما يتكئ السهم على تاريخ عريض في الملاعب .. لذلك بدأت المباراة ومع مرور الوقت استطاع السهم اصطياد الهدف الاول عبر نجمه الهداف حمودي مما أربك صقور الجبل الذي أضاف الثاني من نيران صديقة ليضيف نجم السهم حمودي الثالث والرابع (هاتريك) فيما حاول الصقور تقليص الفارق وتسجيل هدفين لينتهي اللقاء لصالح سهم الرباط برباعية مقابل هدفين ويحرز أول ثلاث نقاط جعلته يهرب من ذيل المجموعة إلى المركز الرابع متجاوزاً فتيان قعزان وصقور الجبل وحذارة في المراكز التالية على التوالي.

بقي أن نشير أن عصر اليوم الأحد سيلتقي العوابل ومكلان متصدر ووصيف المجموعة الأولى في قمة مبكرة ستفك الاشتباك على الصدارة فيما يخوض شباب الشرف لقاءه الثاني أمام الجريح المارد ضمن المجموعة الثانية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى