محافظ المهرة يترأس الاجتماع الثالث للمكتب التنفيذي

> الغيظة «الأيام» خاص:

> ترأس محافظ محافظة المهرة محمد علي ياسر، اليوم الاثنين، الاجتماع الاعتيادي الثالث للمكتب التنفيذي بالمحافظة، بقاعة الاجتماعات بالديوان.

وخلال الاجتماع قدم المحافظ صورة موجزة عن الأوضاع العامة والتحديات التي تواجه السلطة المحلية في تسيير الخدمات الأساسية للمواطنين، والأوضاع الاقتصادية والسياسية الصعبة التي يمر بها البلد عمومًا، داعيًا الجميع إلى مضاعفة الجهود والعمل بروح الفريق الواحد بما يمكن من تنفيذ المهام وتجاوز الصعوبات والخروج من هذه الأزمة.

ونقل المحافظ تهاني د. رشاد محمد العليمي، لأعضاء المكتب التنفيذي، بتدشين الرحلات الجوية الداخلية إلى مطار الغيظة الدولي ابتداء من الخميس المقبل، مثمنًا الاهتمام البالغ الذي توليه الرئاسة والحكومة للمحافظة، لما من شأنه التخفيف من معاناة المواطنين وفتح باب السياحة وفرص الاستثمار بمختلف المجالات.

وناقش الاجتماع المحضر السابق لاجتماع المكتب التنفيذي، وتقارير عن أنشطة مكتب النفط والمعادن وشركة الغاز، وفرع شركة النفط اليمنية، وفرع المؤسسة العامة للكهرباء، ومكتب المياه والبيئة، و فرع الهيئة العامة لمشاريع مياه الريف، ومستوى الانضباط الوظيفي للربع الأول من العام 2023م وعدد من المستجدات الأخرى.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى