الرخصة التدريبية الآسيوية (B) إنجاز جديد للكابتن فرج مخير

> الكويت«الأيام» خاص :

> تواصلاً لنجاحاته التدريبية المتواصلة .. أضاف المدرب الشاب (الكابتن فرج سعيد مخير) إنجازاً جديداً على صعيد تدريب كرة القدم في مشواره الرياضي الحافل بالإنجازات ، حيث استطاع لاعب النادي الأهلي في غيل باوزير (سابقاً) ، والمهاجر في دولة الكويت الشقيقة ومدرب فريق براعم (نادي الكويت الكويتي) أن يحقق إنجازاً رياضياً يفتخر به في مجال التدريب ، حيث تم منحه شهادة التدريب (B) من قبل الاتحادين الآسيوي والكويتي لكرة القدم ، بعد نجاحه المستحق ، وتميزه في (فعاليات الدورة التدريبية) في الجانبين النظري والتطبيقي ، وتفوقه في اختبارات إجازة الدورة التي أقيمت أواخر العام المنصرم.

المدرب الشاب فرج مخير ظل يقود براعم نادي الكويت منذ سنوات مسجلاً عطاءات رائعة في اكتشاف المواهب وتدريبها وفقاً وتخصصه ومؤخراً منحه النادي الكويتي (درع التميز) كتقدير وعرفان لجهوده خلال الموسم الماضي، كما تم تجديد عقده للموسم الثامن على التوالي لمواصلة التدريب والإشراف على قطاع البراعم في النادي الكويتي العريق .. علماً أن هذا المدرب الشاب فرج مخير ، ساهم في رفد منتخبات الأشبال بعدد من لاعبي نادي الكويت.

هذا المدرب الشاب إبن حضرموت وغيل باوزير (فرج مخير) ، الحاصل على الرخصة الآسيوية (C - B) ، وشهادة التدريب الأكاديمي من نادي سيلتك الاسكتلندي ، ومدرب قطاع البراعم بنادي الكويت منذ الموسم 2016 - 2017 هو واحد من طيور الوطن المهاجرة التي قدمت نفسها في مجال التدريب بصورة رائعة ونجاح أكاديمي كبير .. لذلك نأمل أن ينال فرصة التدريب مع منتخبات الوطن السنية ، كونه متخصص في مجال التدريب لهذه الفئات للإستفادة من خبراته وعطاءاته.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى