مؤسسة المتفوقين تؤكد تنفيذ عدد من الفعاليات للمدة المتبقية للعام 2023م

> عدن «الأيام» خاص:

> أكدت مؤسسة الأمل التنموية للطلاب المتفوقين بالعاصمة عدن عزمها على مواصلة دعمها ورعايتها للطلاب المتفوقين بالجامعات والمعاهد المهنية كتجسيد لرسالتها لخدمة العلم وطلابه، منوهة أن المدة المتبقية من العام 2023م ستشهد تنفيذ عدد من الفعاليات العلمية والعملية المفيدة للطلاب ولتراكم خبراتهم الحياتية.

وأوضحت المؤسسة خلال اللقاء الذي أقيم، اليوم الثلاثاء بقاعة ابن سيناء بكلية الطب جامعة عدن، ونظمته مع الطلاب المستجدين، برعاية سفير النوايا الحسنة د. عمر بامحسون، أن دورها يهدف إلى تعزيز التنمية البشرية وتجويد مخرجات التعليم الجامعي، مشيرة في طي الكلمات التي ألقاها كل من؛ نصر باغريب نائب رئيس مجلس الإدارة، وعبدالرحمن بن شعيب، ود. هيفاء مكاوي مستشارا المؤسسة، إلى أنشطة المؤسسة بتقديم الدعم المالي للطلاب، وإلى تنظيم الدورات والورش التدريبية، والفعاليات العلمية والتكريمية المختلفة، والتدخلات الخيرية الإنسانية.


واستعرضت الكلمات دور المؤسس سفير النوايا الحسنة بتأسيس المؤسسة قبل أكثر من ثلاثة عقود زمنية، وإلى إسهام المؤسسة برعاية الآلاف من الطلاب مذ ذاك التاريخ.

وقال عبدالحكيم التميمي عميد كلية الطب والعلوم الصحية بجامعة عدن: "التفوق الدراسي ينعكس إيجابًا على الطالب من حيث التقدير والاحترام الذي يحظى به بالمجتمع"، داعيًا الطلاب إلى الاهتمام والتركيز أكثر لتنمية قدراتهم المهنية والمهارية كونها مقياسًا للتميز والعطاء.


إلى ذلك قدّمت العديد من المداخلات من الطلاب المستجدين المشمولين برعاية المؤسسة، تمحورت حول أولويات الدورات والورش التدريبية، وشروط ولوائح المؤسسة للقبول ببرنامجي الابتعاث الداخلي والخارجي، وكذا أهمية تنظيم برامج للقيام برحلات علمية للطلاب للتعرف على معالم البلاد وخاصة بالعاصمة عدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى