أنباء عن انسحاب شباب راغب ولصبور يتجاوز الصلئة بصعوبة

> الشعيب«الأيام» خالد الحكم :

>
خلافاً لكل التوقعات التي رشحت هلال لصبور - النادي المعترف به - باكتساح شباب الصلئة المكافح بقيادة الكابتن والنجم عبد الله قيس بمجموعة كبيرة من الأهداف تعملق شباب الصلئة صاحب الامكانيات الشحيحة مقارنة بأغلب الفرق المشاركة بالدوري ، حيث قدم مستوى كروياً كبيراً داخل المستطيل الترابي لملعب شهداء العوابل في عاصمة مديرية الشعيب ، الذي احتضن اللقاء عصر أمس الثلاثاء.

  ولم يستطع هلال لصبور التألق ، وفك الشفرة سوى مرة واحدة ، عندما أحرز هدفاً يتيماً ، تمكن بعده فريق الصلئة ، من إغلاق منطقة الدفاع والسيطرة على منطقة وسط الملعب ، معتماً على الهلال، وحصر اللعب في وسط الملعب، مع محاولات جريئة للهجوم لإدراك التعادل لكن لم يكتب لها النجاح ، فيما ظهر هلال لصبور باهتاً ولاعبيه لا حول لهم ولا قوة، وكان خروجهم من المباراة فائزين بهدف يتيم بطعم الخسارة وبطعم الفوز لشباب الصلئة .. وهذا حال كرة القدم .. وبذلك استعاد لصبور صدارة المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط و14 هدفاً وعليه 5 أهداف بعد انتزاعها من شباب القزعة أمس الأول بفارق الأهداف .. فيما كانت النتيجة بالنسبة للصلئة بطعم الفوز ، إذ قد يستفيد من حسبة الاهداف للتأهل رغم أن ذلك لا زال محافظاً على مركزه الثالث في المجموعة.

  أما مباراة يوم أمس الثلاثاء فلم تقم في اطار المجموعة الأولى ، وذلك بسبب انسحاب فريق شباب راغب ، كما بلغ مسامعنا - إذ لم يصدر عن اللجنة المنظمة ما يبين صحة الانسحاب من عدمه ، وإن وجد ماهي أسبابه - إذ يعد فريق شباب راغب من بين الفرق الكبيرة والقوية منذ عقود من الزمن ، ومن الفرق المشاركة في كل الدوريات والأنشطة على مستوى المديرية ، وله صولات وجولات في المنافسة ويحتل المركز الثالث في المجموعة الاولى برصيد 4 نقاط من مبارتين فوز وتعادل وله 5 أهداف وعليه 4 أهداف وكان لقاء الأمس مع سهم الرباط سيحدد من منهما يستحق المركز الثالث وانسحابه ستكون ضربة موجعة للدوري.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى