تنطلق في الـ 18من أغسطس القادم... إجراء قرعة بطولة الماهر الرابعة لكرة القدم

> تريم«الأيام» خاص :

> أجريت صباح أمس الأربعاء الـ 19 من يوليو ببرج الماهر بمدينة تريم مراسم إجراء قرعة (بطولة الماهر الرابعة لكرة القدم لأندية وادي حضرموت 2023) التي تقام برعاية محافظ حضرموت الاستاذ مبخوت مبارك بن ماضي ووكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء الاستاذ عامر سعيد العامري وتحت إشراف مكتب وزارة الشباب والرياضة في الوادي والصحراء والتي ينظمها الاتحاد اليمني لكرة القدم فرع وادي حضرموت .. وفي الحفل الذي شارك فيه 19 ناديا من 22 من أندية وادي حضرموت ثمن الأمين العام للمجلس المحلي بمديرية تريم الاستاذ علي كرامة صبيح دور مجموعة الماهر في دعم ورعاية هذه البطولة وغيرها من الأنشطة الاخرى .. مشيرًا  إلى أن مجموعة الماهر التجارية ليس بغريب عنها دعم هذه الأنشطة الرياضية والشبابية ، فهم السباقون إلى ذلك من خلال الثلاث النسخ السابقة إلى جانب بطولة الكأس وغيرها من الأنشطة الأخرى سواء للأندية الرسمية أو للنشاط الشعبي .. مشيداً
بدور مكتب وزارة الشباب والرياضة بوادي حضرموت في رعايته لمختلف المناشط الرياضية بمدن ومناطق وادي حضرموت ، واحتواء الشباب وتنظيم لهم المسابقات التي تحفظهم.

 وقد أسفرت القرعة عن تقسيم الأندية المشاركة إلى 4 مجموعات ، حيث ستلعب الفرق من دور واحد ويتأهل بطل المجموعة لدور الثمانية على النحو التالي :

 - المجموعة الأولى تكونت من أندية : سلام الغرفة ، وحدة تريم ، والفائز من  رقم 1 ، والفائز من رقم (5).
 - المجموعة الثانية ضمت أندية : الاتفاق ، وشباب القطن ، والفائز من رقم (2) ، والفائز من رقم (6).
 - المجموعة الثالثة تكونت من أندية : سيئون ، الشعلة بالعرض ، والفائز من (3) ، و الفائز من (7).
 - المجموعة الرابعة ضمت أندية : شبام ، البرق ، والفائز من رقم (4) والمتأهل من (الباي).
  هذا وتسبق مباريات دور  المجموعات مباريات خروج المغلوب للأندية التي احتلت درجات أقل في التصنيف ، حيث سيواجه القادسية نادي بور .. ونادي مدودة سيلاقي الريان بساه .. وشباب عينات سيلعب مع شباب اللسك .. واتحاد سيئون مع التعاون بالعقاد .. وهلال السويري مع الاحقاف بالغرف .. وسيلعب الخاسر من رقم  (1) مع الخاسر رقم (3) والخاسر من رقم (2) مع الخاسر رقم (4) ..
وتم الاتفاق على تاريخ الـ 18من أغسطس القادم ليكون موعداً لانطلاق مباريات البطولة التي ستقام على ملعب ستاد سيئون الأولمبي وملعب البرق بتريم .. علماً أنه غابت أندية (أحرار تاربة) و(شباب الهجرين) و(اتحاد حوره) عن حضور مراسم إجراء القرعة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى