الكابتن أبو علي غالب :أكثر من 10 أندية تقدمت بطلب تأجيل الدوري العام للدرجة الأولى

> صنعاء«الأيام» خاص :

>
قال الدكتور أبو علي غالب رئيس لجنة المسابقات العليا في الاتحاد العام لكرة القدم : "عشرة أندية تقدمت للإتحاد العام بطلب تأجيل الدوري من شهر يوليو الجاري ، إلى نهاية شهر أغسطس القادم ، لكونها لم تستكمل استعداداتها وجاهزيتها للمشاركة في الدوري .. وقد رفعت (لجنة المسابقات العليا) كل تلك الطلبات ، إلى قيادة الاتحاد العام لكرة القدم ، من أجل الاطلاع عليها ودراستها ، واتخاذ الإجراءات المناسبة والتعامل الإيجابي مع مطالب هذه الأندية".

  وأضاف رئيس لجنة المسابقات قائلاً : "عقدنا في شهر مايو الماضي اجتماعا فنياً حضره جميع مندوبي الأندية الـ 14 .. وتم مناقشة كل الأمور الفنية المتعلقة بدوري الدرجة الأولى مثل : القضايا المتعلقة بالدوري .. شكل الدوري .. وموعد انطلاقته ، حتى لا يتكرر ما حدث في الموسم الماضي من تأجيلات .. وأكدنا ذلك في شهر يونيو الماضي في اجتماعنا التالي والمتضمن إجراء قرعة الدوري ، ونحن متفائلون من أن التعاون سيظل سمة ملازمة لنا في عملنا ، لكوننا جميعا كمنظومة للكرة اليمنية ، نعمل في حل كل الإشكاليات ، التي كان يمكن أن تعيق إقامة الدوري .. أو النشاط الداخلي ، بما يخدم كرة القدم اليمنية ، ويرفد المنتخبات الوطنية بنجوم جدد ومواهب واعدة، وأطالب قيادات وزارة الشباب والرياضة والأندية بضرورة التعاون في إنجاح الموسم الرياضي الكروي ، وانتظام البطولات بما يتفق مع المصلحة العامة ومتطلبات الرياضة اليمنية الضرورية".

  هذا .. وقد أكد مصدر مسؤول في قيادة الاتحاد اليمني العام لكرة القدم أنه سيتم دعوة مجلس إدارة الاتحاد العام خلال الفترة القصيرة القادمة للإجتماع واتخاذ القرار المناسب حول بدء انطلاق الموسم الكروي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى