الجهات المنفذة تتسلّم مواقع حزمة جديدة من مشاريع الصيانة لطرق الضالع

> الضالع «الأيام» خاص:

> دشنت وحدة تنفيذ المشاريع الدولية التابعة لصندوق صيانة الطرق، أمس، تسليم الجهات المنفذة مواقع حزمة جديدة من مشاريع الصيانة والتأهيل للعديد من الطرق الحضرية بمحافظة الضالع، بتوجيه وإشراف م. معين محمد الماس رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيس - العاصمة عدن.


وقد جرى تسليم المشاريع للجهات المنفذة للبدء بأعمال تنفيذ الصيانة والتأهيل لعدد "6" طرق مستهدفة مقسمة في حزمتين وبتمويل من البنك الدولي عبر مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع UNOPS، حيث تضم الحزمة الأولى ثلاثة من الشوارع المستهدف تنفيذها من قبل المقاول مؤسسة أبو مهيب اللجامي للمقاولات العامة وتشمل: الشارع العام لمدخل المحافظة والشارع الممتد من مكتب البريد إلى الحود والشارع الممتد من السوق إلى الأمن، وتضم الحزمة الثانية ثلاثة من الشوارع المستهدف تنفيذها من قبل المقاول شركة علي الوالي للمقاولات وتشمل شارع الحود والشارع الممتد من الجمارك إلى الأمن وشارع الإسكان.

وأكد م. محبوب حميد مدير عام وحدة تنفيذ المشاريع على المقاولين والاستشاريين بضرورة توفير المعدات والإمكانات اللازمة لمباشرة التنفيذ وإنجاز المشاريع وفق البرامج الزمنية المحددة.

جدير بالذكر أن المشاريع الستة المستهدفة سيتم تأهيلها وصيانتها بطول إجمالي يصل إلى 3.5 كم تقريبًا وبتكلفة إجمالية 1,85 مليون دولار خلال مدة تتراوح بين 7-8 أشهر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى