صندوق الطرق يقيم ندوة خاصة لموظفيه حول أهمية التأهيل

> عدن «الأيام» خاص:

> أقيمت، أمس، ندوة تحضيرية خاصة نفذتها إدارة الموارد البشرية في صندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيس بالعاصمة عدن حول أهمية التدريب والتأهيل استهدفت موظفي الصندوق في جميع الإدارات والأقسام.

وأشار مدير عام الموارد البشرية سيف عبدالباري الرضي إلى ضرورة التطرق لمسألة توسيع دائرة العلاقات الصحية بين الموظفين ومراعاة أخلاقيات العمل الإداري، مؤكدًا على دور الإدارة الناجحة في تنمية وتطوير الإنتاجية وجودة العمل من خلال تدريب الموظف من حين لآخر وتطوير مهاراته.


وأوضح وضاح الصبيحي مستشار رئيس مجلس الإدارة، إلى كيفية تحضير الموظفين المعنوي للتأهيل ضمن العمل بما يعزز روح الفريق الواحد.

كما تطرقت الندوة إلى مواضيع استيعاب كل ما هو جديد على مستوى العالم في المجالات الإدارية ووضع البرامج الخاصة برسم ووضع المشاريع وإدارتها تحدث عنها م. فادي أحمد مدير مشروع الإنفاق المؤجل الذي تحدث حول خطوة الصندوق القادمة نحو التحول الرقمي وأهميته في تطوير العمل.

واختتمت الندوة أعمالها بكلمة لمدير إدارة الموارد وجدان محمد حسن والذي تكلم عن أخلاقيات العمل الإداري ومدى أهميته في ملامسة احتياجات الموظفين للبرامج التأهيلية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى