​قائد المنطقة الثانية يتفقد لواء الشرطة العسكرية بالمهرة

> الغيظة «الأيام»:

>
​تفقد اللواء الركن طيار فائز التميمي قائد المنطقة العسكرية الثانية، اليوم السبت، بمعية قائد محور الغيظة - قائد لواء الشرطة العسكرية اللواء محسن علي مرصع، معسكر الشرطة العسكرية ضمن زيارته التفقدية لوحدات المنطقة الثانية.


ودشن اللواء التميمي المرحلة الثانية من العام التدريبي 2023م، ناقلا تحية رئيس مجلس القيادة الرئاسي، د. رشاد العليمي لقيادة محور الغيظة، مستمعًا من قائد المحور إلى سير عمل الأجهزة العسكرية، ومستوى جاهزيتها لتنفيذ أي مهام، وجهودها المتواصلة في تثبيت الأمن والاستقرار، بحسب المركز الإعلامي.


وشدد أمام الضباط وأفراد اللواء على أهمية الضبط والربط العسكري وتنفيذ المهام الملقاة على عاتقهم لخدمة الوطن وحمايته، مضيفًا بأن الوضع الراهن يتطلب تعزيز اليقظة والحس الأمني وتنفيذ برامج التدريب القتالي والمعنوي وصيانة الأسلحة والمعدات العسكرية ورفع وتطوير الجاهزية القتالية.

وأشاد قائد المنطقة بمستوى الجاهزية القتالية لمنتسبي اللواء، التي مثّلت نموذجًا في الانضباط، وأداء الواجب، وحماية المحافظة وتأمينها من أي اعتداءات.


من جانبه، رحّب اللواء مرصع بزيارة قائد المنطقة والتي تعكس مدى اهتمامه الكبير بوحدات المنطقة، متمنيًا تكرار مثل هذه الزيارات الميدانية والتي ترفع من الروح المعنوية للمقاتلين.

رافقه في الزيارة رئيس شعبة الاستخبارات بالمنطقة العسكرية الثانية والعقيد عارف علي البسيسي مدير مكتب قائد قوات الشرطة العسكرية بالجمهورية وعدد من ضباط قيادة المنطقة العسكرية الثانية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى