مستشفى محنف بلودر يتسلم أجهزة الغسيل الكلوي

> زنجبار «الأيام» خاص:

> تسلم مستشفى الشهيد محنف بمديرية لودر محافظة أبين، اليوم الثلاثاء، أجهزة الغسيل الكلوي الحديثة مقدمة من قبل مدير عام المؤسسة الاقتصادية العميد سامي السعيدي.

حيث تسلم الأجهزة مدير عام مكتب الصحة د. صالح الترم ومعه مدير عام مديرية لودر ناصر عوض موسى ومدير فرع المؤسسة الاقتصادية جلال عبدربه ومدير مستشفى الشهيد محنف لودر د. نبيل الكازمي الأجهزة الحديثة وعددها 10 أجهزة.

وثمن مدير عام لودر الجهود التي قام بها العميد سامي السعيدي مدير عام المؤسسة الاقتصادية الداعم للقطاع الصحي في المديرية ومنها دعم إنشاء مركز الغسيل الكلوي في مديرية لودر الذي سيخدم عدة مناطق.

وقال عبد ربه: "هذه المبادرة التي تهدف إلى رفع القدرات الصحية لمستشفى لودر العام تأتي في إطار التزام مدير المؤسسة الاقتصادية بتعزيز الرعاية الصحية في المنطقة وتحسين مستوى أداء الخدمات الطبية المتاحة للمرضى الذين هم بأمس الحاجة لإنشاء وحدة مركز غسيل كلوي قريبة منهم".

وعبَّرت إدارة المستشفى عن شكرها للمؤسسة الاقتصادية لتقديمها هذه الأجهزة الحديثة زيادة هامة في قدرات المستشفى وتمكنها لفتح مركز وتقديم خدمات الغسيل الكلوي لعدد أكبر من المرضى بطريقة آمنة وفعالة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى