شفط مليون و100 ألف لتر من مياه الأمطار من شوارع عدن

> عدن «الأيام» عدنان الجعفري :

> شفطت فرق الطوارئ بصندوق النظافة وتحسين المدينة خلال تساقط الأمطار على مدينة عدن على مدى يومين متتاليين، ما يقارب مليون و100 ألف لتر من مياه الأمطار التي أغرقت شوارع المدينة وكانت مديرية خورمكسر وخط المملاح أكثر تضررا من تجمع المياه في شوارعها وتسببت في عرقلة حركة السير قبل أن تتدخل فرق الطوارئ في عملية الشفط.


وقال رامي جلال محجوب مدير المنطقة الثانية للحدائق والتشجير والقائم بأعمال الحركة والري في صندوق النظافة، إن منذُ الوهلة الأولى تلقينا توجيهات م. قائد راشد أنعم مدير عام صندوق النظافة، بسرعة التحرك لشفط المياه وفتح الطرقات وذلك بإشراف قيادة السلطة المحلية ممثلة بمحافظ المحافظة ونائبه، حيث تمكن فريق الطوارئ شفط ما يقارب 220 نقله خلال يومين متتاليين على أربع مراحل متواصلة.

وعلى نفس السياق، عقد الأستاذ بدر معاون الأمين العام للمجلس المحلي في المحافظة اجتماعا في الإدارة العامة لصندوق النظافة بحضور المهندس قائد راشد مدير عام الصندوق والأستاذ عبدالرحيم الجاوي مدير عام مديرية المعلا وعبد الناصر عماد عضو المجلس المحلي في مديرية المعلا لمناقشة تنفيذ توجيهات وزير الدولة محافظ المحافظة أحمد حامد لملس بتكثيف الجهود لشفط المياه وإزالة آثارها وما خلفته الرياح الشديدة التي تعرضت لها مديريات العاصمة عدن.


من جهته ثمن م. قائد راشد مدير عام صندوق النظافة المتابعة الحثيثة التي يقوم بها محافظ المحافظة ونائبه الأمين العام للمجلس المحلي على اهتمامهم الكبير في تذليل الصعاب لقيادة الصندوق خلال تنفيذ المهام الطارئة، التيار تحدث بين الحين والآخر لا سيما كوارث الامطار والسيول.


> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى