الإرياني وبن ماضي يكرمان الشاعر غالب باعكابة ويزوران المسرحي كمال الحامد

> ​المكلا "الأيام":

> زار وزير الإعلام والثقافة والسياحة معمر الإرياني، ومحافظ حضرموت مبخوت مبارك بن ماضي، أمس، الشاعر والتربوي القدير غالب عوض باعكابة في منزله بمدينة المكلا.

ونقل الارياني، تحيات وتقدير رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي، وأعضاء مجلس القيادة والحكومة لباعكابة، وتقديرهم لعطاءه الثقافي والتربوي.

وخلال الزيارة التي قام فيها الارياني وبن ماضي، بتكريم المبدع باعكابة، ثمنا الجهود التي بذلها طوال سنوات، في خدمة الساحة الثقافية، بانتاجه الشعري الذي لا يزال محفوراً في الذاكرة، وعطاءه في خدمة الوطن والجيل..مؤكدين حرص الحكومة على الاهتمام بالمبدعين الذين يرفدون الساحة الثقافية والفنية بابداعاتهم، ويحمون النشء من الأفكار المتطرفة.

وتغنى لباعكابة عدد من الفنانين منهم المرحوم كرامة مرسال، ومفتاح سبيت كندارة، وغيرهم، وله ديوان مخطوط.

من جانبه عبر الشاعر والتربوي باعكابة عن شكره وتقديره للوزير الارياني والمحافظ بن ماضي، على هذه الزيارة واللفتة الكريمة..مؤكداً استمراره في عطاءه الثقافي خدمة للوطن والمجتمع.

إلى ذلك قام وزير الإعلام والثقافة والسياحة معمر الارياني، ومحافظ حضرموت مبخوت مبارك بن ماضي، بزيارة للمذيع والمسرحي المبدع كمال سالم الحامد في منزله بمدينة المكلا.

ونقل الوزير الارياني، تحيات وتقدير رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي، وأعضاء مجلس القيادة والحكومة، وحرصهم على الاهتمام بقادة الفكر والأدب والفنون.


وثمن الوزير والمحافظ، الجهود والأدوار الرائدة التي اضطلع بها الحامد، من خلال أداءه كمذيع وإعلامي في خدمة المجتمع، أو من خلال دوره الوطني في العمل المسرحي والفني..مشيدين بعطائه ومساهمته الفاعلة في توعية المجتمع عبر رسالة الإعلام والمسرح حيث ارتبط بالمواطنين من خلال البرامج الهادفة التي كان يقدّمها لسنوات طويلة عبر أثير إذاعة المكلا، وأبرزها “كلام له معنى” و”المجلة الرياضية”، والأعمال المسرحية التي كان يشارك فيها بإتقان وإبداع.

وأكد الارياني وبن ماضي، حرص الحكومة والسلطة المحلية على الاهتمام بالمبدعين ورموز الثقافة والأدب والفنون تقديرا لدورهم التنويري والثقافي الذي يحصن المجتمع ضد الافكار الهدامة ويحمي الاجيال من الوقوع في براثن الاستقطاب وحبائل الجماعات الارهابية وعلى رأسها مليشيات الحوثي الارهابية.

من جانبه أعرب المذيع والمسرحي كمال الحامد، عن تقديره وشكره لهذه الزيارة، والاهتمام بالمبدعين التي تؤكد اهتمام ورعاية الدولة لهذه الشريحة المهمة والمؤثرة وتقدير دورها ونضالها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى