اللجنة الفنية المشرفة على المربع الذهبي لبطولة السلة تناقش آخر الترتيبات

> عدن«الأيام» علاء عياش :

> ناقش اجتماع عقدته اللجنة الفنية المشرفة على تنظيم منافسات المربع الذهبي لكرة السلة ، أمس السبت ، والتي تستضيف مبارياتها الصالة الرياضية المغطاة الكائنة في المدينة الرياضية بالشيخ عثمان بعدن ، وذلك خلال الفترة الممتدة من الـ 5 من شهر أغسطس القادم وحتى الـ 9 منه ، حيث تم مناقشة بعض الأمور الهامة المتعلقة بتنظيم البطولة ، والوقوف على آخر المستجدات والتطورات قبل انطلاق منافساتها، وقد اطلع الاجتماع الذي عُقد برئاسة الدكتور محمد حسن عبد الشيخ رئيس اللجنة الفنية وسكرتيرها أوسان الرعوي وعضوي اللجنة محمود العباسي وعادل عمر على الترتيبات والتجهيزات الخاصة بسير ، وانطلاق مباريات المربع الذهبي للبطولة .. بالإضافة إلى تفقد الصالة الرياضية المغطاة التي ستستضيف المباريات ، والوقوف على الاحتياجات الضرورية وتأمين كل متطلباتها.

وقد أكدت اللجنة الفنية المشرفة على التنظيم في اجتماعها هذا حرصها الشديد على إظهار منافسات المربع الذهبي بصورة مثالية تتوج النجاح الكبير الذي حققته البطولة منذ انطلاق أدوارها الاولى ، وذلك من خلال الاهتمام بكافة التجهيزات بما فيها ترتيب المواعيد لتمارين الفرق المشاركة في الصالة المغطاة .. بالإضافة إلى متابعة وصول الفرق المشاركة واستقبالها وتأمين السكن والإقامة لها ، وكافة المتطلبات التي تضمن نجاح البطولة.

كما أهابت اللجنة بكافة الأطراف المرتبطة بالمربع الذهبي من مدربين ولاعبين وجمهور وإداريين الإلتزام والإنضباط بما يسمح بخروج البطولة بالصورة اللائقة والمشرفة، خاصة وأن الفرق المشاركة تضم مجموعة من ألمع اللاعبين المحترفين المصريين، وبذلك يكون الاتحاد قد دشن تجربة جديدة سوف يُبنى عليها تطور عام وشامل لمستقبل اللعبة.

وفي ختام الإجتماع قدمت اللجنة الفنية والمشرفة جزيل شكرها وتقديرها للأستاذ وزير الشباب والرياضة نايف البكري، والأستاذ خالد محسن الخليفي وكيل قطاع الرياضة في الوزارة ، لجهودهما الجبارة المبذولة ، وسعيهم الحثيث في سبيل إقامة البطولة في موعدها المحدد.

وفي سياق متصل .. أقرت اللجنة الفنية المشرفة على المربع الذهبي، تكليف الكابتن القدير محمود العباسي بالإشراف على حكام منافسات المربع الذهبي (المرحلة النهائية) للدوري التصنيفي لكرة السلة.

وتجدر الإشارة هنا إلى أن (منافسات المربع الذهبي) والتي ستستضيف مبارياته الصالة الرياضية المغطاة في مدينة عدن، ستشارك فيه أندية شعب حضرموت ، والوحدة والأهلي الصنعانيين ، والتلال العدني .. تمنياتنا للفرق الأربع المتنافسة التوفيق والنجاح إن شاء الله تعالى.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى