الشاذلي يزور تدريبات لاعبي سلة التلال المشاركة في المربع الذهبي

> عدن «الأيام» علاء عياش :

> زار الكابتن وجدان محمود الشاذلي مدير عام مكتب الشباب والرياضة في العاصمة عدن ، أمس الأحد ، تدريبات فريق لاعبي سلة نادي التلال الرياضي والذين يستعدون حالياً لخوض غمار منافسات (بطولة المربع الذهبي) للدوري التصنيفي لكرة السلة، والتي تستضيف مبارياتها الصالة الرياضية المغطاة في العاصمة عدن خلال الفترة من الـ 5 من شهر أغسطس المقبل وحتى الـ 9 منه.

وتفقد الشاذلي استعدادات ممثل محافظة عدن في هذه البطولة من خلال نزوله صباح أمس إلى تدريبات الفريق ، الذي يواصل تحضيراته للبطولة في الصالة الرياضية المغطاة الكائنة في المدينة الرياضية في مديرية الشيخ عثمان، بغية الاطمئنان على سير استعداداته، والتأكد من جهوزية الفريق قبل المشاركة في المربع الذهبي للبطولة ، حيث حث مدير عام مكتب الشباب والرياضة الكابتن وجدان الشاذلي ، خلال هذه الزيارة لاعبي التلال وجهازهم الفني على الاستعداد الأمثل للبطولة والدخول إلى منافساتها بالجاهزية المطلوبة التي تمكنه من المضي قدماً في المنافسات وتسجيل الحضور الإيجابي الذي يليق بمكانة (كرة السلة التلالية وإنجازاتها السابقة) والتي يتمنى الجميع أن تعود إلى سابق عهدها.

واختتم وجدان قائلاً : "فريق كرة السلة التلالية من أعرق وأفضل فرق الأندية التي تنشط سلوياً لسنوات طويلة ، مما أصبحت تشكل رقماً صعباً لا يمكن تجاهله ، وأكثر الأندية فوزاً بالبطولات على مستوى بطولات الدوري والكأس .. وسيقف مكتب الشباب والرياضة مع الفريق في مشاركته من خلال توفير الأجواء المناسبة له وتذليل الصعوبات التي تواجهه بحسب الامكانيات المتاحة أمام المكتب".

وكان فريق التلال لكرة السلة قد دخل الخميس الماضي معسكراً داخلياً استعداداً لمنافسات بطولة المربع الذهبي التي تنطلق الأحد المقبل الموافق 5 أغسطس في الصالة الرياضية المغطاة بمدينة عدن بمشاركة أندية : شعب حضرموت وتلال عدن والوحدة والأهلي من صنعاء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى