وزير الشباب والرياضة يدعم مشاركة كرة يد نادي الشعلة بـ 10 ملايين ريال

> عدن «الأيام» خاص :

> وجه الأستاذ نائف صالح البكري وزير الشباب والرياضة أمس الأحد بمنح فريق نادي الشعلة لكرة اليد ، مبلغاً وقدره "10ملايين ريال" ، دعمًا لمشاركته في البطولة العربية لكرة اليد الـ 38 التي ستقام في مدينة (القطيف) في المملكة العربية السعودية في منتصف شهر أغسطس المقبل .. كان ذلك خلال لقائه أمس في ديوان عام وزارة الشباب والرياضة في العاصمة عدن برئيس نادي الشعلة محمد حسن أبو علاء لمناقشة استعدادات الفريق للبطولة التي ستشارك فيها معظم الأندية العربية البطلة في الوطن العربي.

وقد أثنى الأستاذ الوزير نائف صالح البكري في هذا اللقاء على الجهود التي بذلتها إدارة نادي الشعلة، في تذليل الصعاب أمام فريق كرة اليد ، بغية تحقيق الاستعداد الأمثل ، وتقديم مستويات تليق باللعبة في النادي ، باعتباره بطلاً للمسابقة المحلية ، ولكرة اليد بشكل عام في بلادنا رغم قوة الفرق المشاركة في البطولة .. مؤكداً حرص الوزارة ، ووقوفها إلى جانب النادي في مشاركته الخارجية هذه ، والبحث عن وسائل دعم أخرى لضمان تحقيق نتائج إيجابية تعكس المستوى المتطور لرياضة بلادنا ، رغم الظروف التي تمر بها منذ نحو 9 أعوام ، وشحة الموارد".

من جانبه .. قدّم رئيس نادي الشعلة الرياضي الكابتن محمد حسن أبو علاء شكره وامتنانه للأستاذ الوزير البكري ، على دعمه واهتمامه بمشاركة فريق كرة يد نادي الشعلة في البطولة العربية الـ 38 ، ومساندته المستمرة لكافة الألعاب ، مشيرًا إلى أن النادي استعد للبطولة منذ 5 أشهر ، ويجري فريقه تمارينه بشكل منتظم ، ويحدوه الأمل في تقديم مستويات جيّدة ، تعكس المستوى والاهتمام ، الذي تحظى به اللعبة في ناديه.

حضر اللقاء القائم بأعمال مدير عام مكتب الوزير الأستاذ حنين جمال ومدير عام النشاط الرياضي الكابتن رائد علي نعمان ، ومستشار الوزارة الكابتن محمود عبيد ، ومدير عام الاعلام في الوزارة الأستاذ شكري حسين ، ومدير عام مكتب الشباب والرياضة في عدن الكابتن وجدان الشاذلي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى