اجتماع تقييمي للمجلس التنسيقي لمنظمات المجتمع المدني بعدن

> عدن «الأيام» خاص:

> عقد اليوم الاثنين بمقر المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني بعدن لقاء تقييمي موسع ضم منظمات المجتمع المدني والهيئة الإدارية العليا للمجلس التنسيقي ورؤساء وأعضاء المجلس الممثلين للمؤسسات والجمعيات والمبادرات المنضوية تحت رايته.

وخلال الاجتماع أفادت د. نجوى فضل رئيس المجلس أن الهدف من اللقاء يأتي لمناقشة العديد من المهام الموكلة للمجلس ونشاطاته وأهمها مشروع العودة إلى المدرسة للعام الدراسي 2023م - 2024م إضافة إلى تطوير أداء استمرار المجلس التنسيقي والعديد من القضايا التقييمية التي تهم المجلس والمهام الموكلة لدى المؤسسات والمبادرات والجمعيات.

وأضافت فضل "إننا نعمل على إعادة تنظيم عملنا والمكون من أربعة مراحل أساسية وهي المجال الإداري والخطط التشغيلية والنظام واللوائح اللوجستية والتي هي البناء المؤسسي لأعضاء المجلس من حيث علاقته بالمجتمع المحلي والمنظمات الدولية، كما أن هناك ستكون مرحلة التقييم التي تتمثل بالعمل على التأهيل والتدريب للمنظمات الضعيفة وتعزيزها للجوانب الأخرى".

من جانبه أكد محمود الكوكني استشاري في البناء المؤسسي والإداري والمالي أنه تم الاتفاق مع رئيس المجلس، للعمل على تقييم وتنظيم منظمات المجتمع المدني المنضوية في عضويتها والبالغ عددها 39 منظمة ومبادرة ومؤسسة ومعرفة التحديات التي تواجههم، مضيفا "سنعمل على إيجاد مناهج أساسية من ناحية التقييم الإداري، والمالي، والعلاقات العامة، والشبكات، والمناصرة، والأفراد والعلاقات".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى