مدرب سلة التلال : الفوز بلقب الدوري التصنيفي غايتنا وسنقاتل للحصول عليه

> عدن«الأيام» علاء عياش :

> أوضح (الكابتن فتاح سعيد) مدرب سلة نادي التلال تحضيرات فريقه السلوي الذي يستعد حالياً للمشاركة في بطولة المربع الذهبي للدوري التصنيفي لكرة السلة والتي ستنطلق الأحد المقبل في الصالة الرياضية المغطاة ، الكائنة في العاصمة عدن .. مشيراً إلى أن الفريق دخل في نهاية الأسبوع الماضي معسكراً مغلقاً ، قبل الولوج في غمار المنافسات ، بغية رفع الجهوزية التي تمكن فريقه من المضي قدماً وبخطوات ثابتة في البطولة التي يأمل من خلالها تحقيق ما سعى وعمل واجتهد الجميع من أجله في الأيام الماضية .. مؤكداً أن بطولة المربع الذهبي السلوية ، تعتبر بمثابة فرصة جيدة يسعى الكل كمنظومة عمل مشتركة : إدارة وجهازاً فنياً ولاعبين من خلالها ، إلى إعادة أمجاد سلة نادي التلال باعتلائها منصات التتويج مجدداً .. علماً أن فريق التلال يعد رقماً صعباً في اللعبة ، وأحد الأندية التي جمعت ما بين بطولات الدوري والكأس في السنوات الماضية.

- وأضاف فتاح قائلاً : "إن استعدادات فريقنا تسير بصورة جيدة وبمعنويات مرتفعة ، نقوم من خلالها بتحضير عدة أمور جيدة لهذه المنافسات ، وقد عملنا أيضًا على تطوير بعض الجوانب السلبية التي ظهرت علينا في المرحلة الثانية من البطولة ، بالإضافة إلى التركيز على الجانب البدني وهو العقبة التي يعاني منها أغلب لاعبي سلة البلد نظراً لندرة إقامة المسابقات الرياضية وذلك من أجل الوصول إلى الجاهزية المطلوبة .. إضافة إلى الصعوبات التي واجهت إعداد الفريق أثناء فترة الاستعداد ، ولكن ولله الحمد وبجهود الجميع وتظافرها تم التغلب عليها ، وسنؤدي في البطولة بشكل جيد ، وأنا على ثقة مطلقة بنجوم الفريق في الظهور بصورة مميزة ومواصلة مشوار التألق حتى الوصول لما نطمح إلى تحقيقه".

- هذا .. وانتقد الكابتن فتاح تأخير موعد إقامة البطولة ، التي كان مقرراً لها أن تنطلق في 20 يوليو ، وهو الأمر الذي أربك برامج إعداد بعض الفرق التي تسير وفق خطة مزمنة ومعينة أعدها الجهاز الفني لها .. مشيراً إلى أن طول فترة التأجيل ساهم بشكل كبير ، في وصول كثير من اللاعبين إلى مرحلة من اليأس والتذمر النفسي من الجرعات التدريبية المستمرة دون خوض المباريات الرسمية.

- وبالحديث عن حظوظ فريقه في منافسات المربع، قال المدرب فتاح : "طموحنا لا حدود لها والفوز بالبطولة غايتنا ، خاصة وأننا نمتلك المقومات التي تمكنا من فعل ذلك ، واصفاً فرق المربع الذهبي بالقوية ، وأنها تعتبر من فرق النخبة ، وأن ما تؤهلها للمرحلة النهائية ، إلا دليل واضح على ما نقول ، ولذلك من هذه الناحية لا يمكن أن نرشح فريقاً على حساب فريق آخر ، لأن حظوظ الفرق الأربع متساوية وفي كفة واحدة .. مختتماً حديثه بتقديم الشكر لـ (إدارة النادي) التي سهلت لفريقها السلوي مهمته في البطولة .. علماً أنها ظلت قريبة جداً من اللاعبين .. كما وفرت جميع المتطلبات والاحتياجات الخاصة بالمشاركة والتي تضمن حضوراً مثالياً للفريق".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى