سلة شعب حضرموت تنهي تحضيراتها في المكلا استعداداً لمربع ذهبي السلة

> المكلا«الأيام» فهمي باحمدان :

> أنهى الفريق الأول لكرة سلة نادي شعب حضرموت الرياضي تحضيراته واستعداداته في المكلا ، للمشاركة في المرحلة النهائية لبطولة الدوري التصنيفي (المربع الذهبي) الذي سيقام في الصالة الرياضية المغطاة الكائنة في العاصمة عدن ، وذلك خلال الفترة الممتدة من الـ 5 من شهر أغسطس الجاري وحتى الـ 9 منه، بتنظيم من الإتحاد العام لكرة السلة .. علماً أن هذا التجمع النهائي السلوي لتحديد أبطال الدوري التصنيفي ، يضم إلى جانب نادي الشعب الحضرمي ، نادي التلال العدني ، وهما المتأهلان عن مجموعة أندية الساحل التي جرت منافساتها ذهاباً وإياباً في عدن ، وناديي الأهلي والوحدة الصنعانيين وهما المتأهلان عن مجموعة الوسط التي أقيمت منافساتها في سيئون ذهاباً وفي صنعاء إياباً .. حيث سيلعب الشعب مباراتيه أمام أهلي صنعاء ثاني المجموعة الثانية (ذهاباً) يوم 6 أغسطس ، وإياباً في اليوم التالي.

وخاضت كتيبة النوارس الحضرمية عصر أمس الإثنين ، آخر تدريباتها تحت قيادة المدرب المخضرم سيف الدين بشير على ملعب الفقيد طاهر حاج باسعد بنادي المكلا الرياضي في المدينة القديمة ، بحضور رئيس النادي المهندس صالح فائز العمري ، وأعضاء مجلس إدارة النادي والجهاز الإداري والإعلامي للفريق السلوي .. وينهي شعب حضرموت (مرحلة هامة من تحضيراته) للمنافسة على لقب الدوري التصنيفي في معقله بالمكلا ليقيم إبتداءً من الخميس القادم معسكراً إعدادياً في عدن ، سيضم المحترفين المتوقع وصولهم في نفس التوقيت وسيسبق المعسكر منافسات البطولة لغرض التعود على أجواء المدينة المستضيفة ، واللعب في صالة مدينة الشيخ عثمان ، التي ستقام عليها المباريات.

وكانت سلة شعب حضرموت قد سجلت مشاركة مشرفة ونتائج إيجابية ، ومستوى وحضوراً قوياً في منافسات الدوري التصنيفي ، منذ مرحلته التمهيدية في المكلا وغيل باوزير والشحر، والتي تأهل عنها بجدارة بعد تحقيقه ثمانية انتصارات ، ليبلغ تجمع أندية الساحل في عدن ، والذي ضم إلى جانبه جاره (فريق التضامن) .. والتلال والميناء من عدن .. والهلال من الحديدة ، وحصد الشعب التفوق والتميز بتسعة انتصارات وخسارة واحدة ليحتل بجدارة واستحقاق المركز الأول ويُتوج بكأس بطولة المجموعة ، كما صُنف ضمن أندية الدرجة الأولى.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى