العليمي يشيد بالدعم السعودي للموازنة العامة للدولة

> عدن «الأيام» خاص:

>
أشاد د. رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي بالدعم السعودي السخي للموازنة العامة للدولة الذي وقعت اتفاقيته اليوم الثلاثاء في العاصمة السعودية الرياض، بقيمة 1.2 مليار دولار.

وقال العليمي إن الدعم السعودي الجديد يؤكد موقف المملكة المشرف بقيادة أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده رئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، ونهجها الملتزم بدعم الشعب اليمني، وشرعيته الدستورية، وتخفيف معاناته الإنسانية، وحماية حقوقه المشروعة في إعادة إعمار، وبناء مؤسسات الدولة، والسلام والاستقرار، والتنمية.

وأشار في تغريدات على موقع "تويتر"، إلى أن هذا النهج الأخوي، والإنساني للمملكة العربية السعودية، مثل باستمرار صمام أمان ليس فقط للدولة الوطنية في اليمن، وإنما لدول وشعوب المنطقة برمتها والسلم والأمن الدوليين.

وأضاف هي رسالة أخرى حاسمة لجماعة الحوثي أن الشعب اليمني ليس وحده وأنه آن الأوان لهذه الجماعة بعد أن جربت كل وسائل الخراب تغليب مصلحة الشعب على مصالح قياداتها، والإصغاء لصوت الحكمة، والانحياز لخيار السلام العادل الذي طال انتظاره.

وأثنى رئيس مجلس القيادة الرئاسي باسمه وأعضاء المجلس على الجهود الحكومية، والفريقين الاقتصاديين في البلدين الشقيقين، والبرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن التي أثمرت هذا الدعم السخي للوفاء بالالتزامات الحتمية للدولة ومواصلة إصلاحاتها الشاملة في مختلف المجالات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى