الغرفة التجارية بعدن: المواطن بحاجة إلى نتائج يلمسها على أرض الواقع

> عدن «الأيام» خاص:

> ناقش اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الأربعاء، مع أبوبكر سالم باعبيد، رئيس الغرفة التجارية في عدن، عددًا من الموضوعات المتعلقة بنشاط الغرفة التجارية.

كما ناقش اللقاء، كيفية تحسين الجانب الاقتصادي لتطوير وضع السوق المحلية والتخفيف من معاناة المواطنين بشكل تدريجي، والمعوقات التي تقف حائلًا أمام أداء عمل الغرفة بالشكل المطلوب بما يخدم التجار ويُسهل جذب المستثمرين من رجال المال والأعمال للعاصمة، من بينها توحيد الأجهزة الأمنية والرقابية العاملة في ميناء عدن من أجل النهوض به.

وأكد باعبيد، أنه على الرغم من الجهود الكبيرة التي تُبذل في سبيل تحسين الأوضاع، إلا أن المواطن بحاجة إلى نتائج يلمسها على أرض الواقع.

كما تطرق اللقاء، إلى إقامة ورشة عمل في منتصف الشهر الجاري، حيث ستناقش فيها الكثير من القضايا التي تهُم التجار والاستثمار وستضع أمام الورشة قضايا مهمة جدًا لوضع الحلول المناسبة لها.

وخلال اللقاء، أكد بن بريك، على الإسهام الجيد لتحسين الوضع واستقرار السوق وإنعاشه، من خلال توفير بيئة ملائمة للمستثمرين لاستثمار أموالهم والنهوض بالعاصمة عدن، كون الجانب الاقتصادي يُعد من الجوانب المهمة الرافدة للدولة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى