صابر سيف مدرب سلة الأهلي الصنعاني: فريقي سيدخل البطولة بوجوه شابة وطموحنا اللقب

> عدن «الأيام» علاء عياش :

>
قال الكابتن والمدرب المعروف صابر سيف المدير الفني لفريق سلة نادي الأهلي الصنعاني أن طموح فريقه في منافسات المربع الذهبي للدوري التصنيفي لكرة السلة هو الفوز بلقب البطولة كهدف تم العمل من أجله بمعية جهازه المعاون واللاعبين ومن خلفهم إدارة النادي التي تدرك أهمية البطولة في الوقت الحالي .. واصفاً استعداد فريقه بالجيدة ، لكنه لم يغفل الإشارة إلى الظروف التي تحيط بالفريق الذي يخوض المنافسات بالعديد من الوجوه الشابة قليلة الخبرة في مثل هذه البطولات ، مدعماً بثلاثة لاعبين من أصحاب الخبرة ، منوهاً إلى أن الفريق قد استعان بإثنين محترفين مصريين، لتعزيز صفوف الفريق في البطولة من أجل إضفاء نهاية سعيدة لفريقه وتتويج جهد الفترة الماضية.

ووصف الكابتن صابر سيف مدرب سلة الأهلي فكرة إقامة الدوري التصنيفي بأنها خطوة هامة وموفقة لترتيب وضعية فرق السلة والتي ستؤتي ثمارها في المرحلة المقبلة ، وستساعد على إعادة التألق إلى اللعبة التي عانت في المرحلة الماضية من توقف بطولاتها الدورية ، علماً أن البطولة أعطت الأحقية للفرق المستحقة بالتواجد في الدرجة الأولى .. وبالنسبة لحظوظ الفرق الأربع في البطولة ، أكد صابر أن كفة جميع الفرق متساوية ، وليس هناك مرشح على حساب فريق آخر ، والفرق التي سجلت حضورها في المربع الذهبي ، هي فرق نخبة، وأثبتت ذلك خلال مشاركتها في البطولة إبتداءً من دوريها الأول والثاني، مؤكداً أن تواجد الأهلي في هذا الدور متوقع ، وليس بجديد والفوز بالبطولة هي الخطوة التالية له.

وكشف صابر في ختام تصريحه أن أمام فريقه مباراة هامة سلعبها مع الخصم شعب حضرموت سيحاول من خلالها الرمي بكامل الثقل والتركيز عليها بغية الوصول للمباراة النهائية، مشيراً إلى أن لاعبي أهلي صنعاء على قدر عال من الموهبة والمهارة وأنهم يستحقون الكثير ، وأن ثقته بقدراتهم وروحهم القتالية لا حدود لها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى