الشرق يفوز والطليعة يكسب ردفان ويتأهلا معاً

> حديبو «الأيام» خاص :

>
حقق نادي الشرق حامل اللقب فوزه الثالث توالياً والذي جاء هذه المرة على حساب نادي فالنج (4 - 2) في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس السبت على ستاد ربدان في ختام مباريات المجموعة الأولى لحساب الجولة الثالثة والأخيرة من دور مجموعات بطولة كأس الشيخ زايد الكروية لأندية أرخبيل سقطرى في نسختها السابعة والتي ترعاها (مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان) ، وينظمها فرع اتحاد الكرة بإشراف مكتب الشباب والرياضة .. ورفع الشرق رصيده إلى 9 نقاط محققا العلامة الكاملة من ثلاثة انتصارات معتلياً صدارة المجموعة الأولى بفارق 3 نقاط على نادي الطليعة الذي حل وصيفا بـ 6 نقاط ، ليتأهلا معاً إلى ثمن النهائي .. فيما ودع ردفان بطل النسخة الثالثة بـ 3 نقاط وهو في المركز الثالث ، وفالنج رابعاً بصفر من النقاط.

  وكانت مباراة أمس تحصيل حاصل للشرق كونها تجمع بينه كمتصدر ومتأهل سلفاً ، وبين متذيل ترتيب المجموعة فالنج.. حيث شهدت المباراة سيطرة شبه مطلقة للشرق الذي نجح في الوصول إلى شباك منافسه في 4 مرات  وقع عليها كل من صالح عبودي هدفين ويحي عبد العزيز وإبراهيم جمعان، فيما سجل هدفي فالنج محمد سعيد وأبوبكر سعيد.

  وكان نادي الطليعة قد حسم الصراع على بطاقة التأهل الثانية عن المجموعة الأولى بعد أن تمكن من الإطاحة بنادي ردفان بطل النسخة الثالثة بنتيجة 3 - 1 عصر أمس الاول الجمعة ، ليرتقي إلى وصافة المجموعة بعد أن رفع رصيده إلى 6 نقاط من ثلاث مباريات ، ليرافق بطل النسخة الأخيرة نادي الشرق إلى ثمن النهائي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى