حلقة نقاشية حول تعزيز ثقافة الحوار وأثره في تطوير الفكر السياسي

> عدن «الأيام» خاص:

>
نظّمت هيئة التدريب والتأهيل في المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الأحد، حلقة نقاشية حول تعزيز ثقافة الحوار وأثره في تطوير الفكر السياسي، بحضور فضل محمد الجعدي عضو هيئة الرئاسة، نائب الأمين العام.

ودعا الجعدي خلال كلمته كافة الكوادر الجنوبية للعمل بثقافة الحوار خلال هذا الوضع الحسّاس، أملًا أن تخرج هذه الحلقة بتوصيات ترفع للقيادة السياسية وتكون رافدًا لفتح آفاق جديدة لتعزيز وحدة الصف الجنوبي والعمل نحو استعادة الدولة الجنوبية كاملة السيادة.

وأكدت د. منى باشراحيل رئيس هيئة التدريب والتأهيل على أن الجنوب خطا العديد من الخطوات والنجاحات في الحوار من خلال التوقيع على الميثاق الوطني الجنوبي الذي أجمعت عليه القوى الجنوبية لإثبات أن الحوار منهج للحياة في الجنوب، متمنية التوفيق والنجاح وأن تخرج الورشة بالكثير من آليات العمل التي تساهم في تعزيز ثقافة الحوار.

وقدم د. سند صالح السعدي في الحلقة ورقة عمل حملت عنوان "تعزيز ثقافة الحوار وأثره في تطوير الفكر السياسي" تضمنت محورين الأول جاء حول ثقافة الحوار والنضج السياسي، فيما جاء المحور الثاني عن آداب الحوار والنضج السياسي.

وفي ختام الحلقة فتح باب النقاش للمشاركين الذين قدموا عددًا من المداخلات والملاحظات المرتبطة بالورقة المقدمة وما جاء فيها، حيث تخلل النقاش عصفًا ذهنيًا قُدمت من خلاله مجموعة من الأفكار التي أثرت موضوع الحلقة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى