عدن.. حملة تفتيش لضبط أسعار اللحوم في المنصورة

> عدن «الأيام» خاص:

> نفذ مكتب الصناعة والتجارة بمديرية المنصورة في العاصمة عدن، اليوم الاثنين، حملة لمراقبة وضبط أسعار بيع اللحوم في المديرية.

وأوضح مدير مكتب الصناعة والتجارة بالمديرية، فيصل محمد بن محمد، أن الحملة والتي تأتي بناءً على توجيهات مدير عام المنصورة، أحمد الداؤودي، وكذا قيادة مكتب الصناعة بعدن، ممثلة بمدير عام المكتب، د. سفيان قاسم، للتأكد مدى التزام الملاحم بأسعار اللحوم الصادرة من الوزارة، وكذا إشهار قائمة أسعار أصناف بيع اللحوم في واجهة المحل بصورة واضحة، لافتًا إلى أن وزارة الصناعة قد حددت مؤخرًا سعر بيع اللحم للكيلو جرام الواحد ( الغنمي ، الرضيع ، العجل ) بـ"12000" ريال، والكيلو جرام للحم ( البقري الكبير ) بـ"8000" ريال، وسعر الكيلو جرام الواحد للحم ( الصومالي) بـ"7000" ريال.

وأكد محمد، أن المكتب سيستمر في تنفيذ الحملة الرقابية على أسعار بيع أنواع اللحوم وضبط الملاحم المخالفة وإحالتهم إلى الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة بحقهم، داعيًا المواطنين إلى الإبلاغ الفوري عن المخالفين والمتلاعبين بالأسعار المقرة، التواصل مع غرفة العمليات، على الأرقام التالية ( 02343650 - 02323397 ).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى