الجمهور يحسم صدارة المجموعة الثالثة والنصر ثانياً في كأس الشيخ زايد

> حديبو «الأيام» خاص :

> حسم فريق نادي الجمهور صدارة المجموعة الثالثة بالعلامة الكاملة ، بعد أن حقق فوزه الثالث توالياً ، والذي جاء هذه المرة على حساب نادي النصر بهدفين دون رد في في اللقاء الذي أقيم مساء الثلاثاء على ستاد ربدان بمنطقة ستيروه، في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ، في إطار منافسات بطولة كأس الشيخ زايد الكروية السابعة لأندية أرخبيل سقطرى ، والتي ترعاها مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية وينظمها فرع اتحاد الكرة بالمحافظة بإشراف مكتب الشباب والرياضة.

وبهذا الفوز رفع الجمهور رصيده إلى تسع نقاط في صدارة المجموعة الثالثة من دون خسارة، فيما حل النصر وصيفاً بست نقاط ليتأهلا معاً إلى الدور ثمن النهائي .. علماً بأن مواجهة الفريقين كانت مجرد (تحصيل حاصل) من أجل تحديد المراكز بعد أن ضمن كلاهما التأهل منذ الجولة الثانية .. كما أقيمت عصر أمس الأربعاء لحساب ذات المجموعة ، مباراة تحصيل الحاصل ، بين ناديي دم الأخوين ، والمحيط اللذين ودعا المنافسات مبكراً ، بعد تلقي كل منهما خسارتين على يد المتأهلين الجمهور والنصر .. وقد تمكن دم الأخوين من تحقيق فوز معنوي بهدف وحيد رفع من خلاله رصيده إلى 3 نقاط في المركز الثالث ، فيما ظل المحيط بدون نقاط في مؤخرة المجموعة.

أما فيما يتعلق بصراع الهدافين فلازال علاء صبري من الميناء ورشدي حديد من النصر يتقاسمان الصدارة برصيد 7 أهداف لكل منهما ثم يأتي صالح عبودي من الشرق ثانياً برصيد 6 أهداف.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى