اتصالات المهرة تواصل أعمال تأهيل وصيانة الأبراج في عدة مديريات

> الغيظة «الأيام» خاص:

> أكد م. محمد مسلم باكريت مدير عام المؤسسة العامة للاتصالات في محافظة المهرة، أمس، بأن المؤسسة تمكنت خلال الفترة الحالية من إنجاز مشاريع عدة في قطاع الاتصالات من صيانة وتركيب وتوسعة وتوفير تقنية الجيل الرابع، وذلك ترجمة لتوجيهات قيادة السلطة المحلية في المحافظة ممثلة بالمحافظ محمد علي ياسر وحرصه على تطوير وتحسين خدمة الاتصالات.


وأوضح باكريت بأن المؤسسة تعمل حاليًا على تأهيل برج يمن موبايل في منطقة صقر بمديرية حصوين واستكمال تأهيل برج منطقة ضبوت بالغيظة ومتابعه تأهيل باقي الأبراج التي تحتاج إلى أعمال صيانة وإحلالها في عدة مديريات منها قشن وحصوين وسيحوت، مؤكدًا على انتهاء فرق المؤسسة من تأهيل برج يمن موبايل في مديرية حوف وتشغيل خدمة الفورجي هناك، وكذلك تشغيل خدمة فورجي يمن موبايل في مديريات سيحوت وقشن وحصوين وشحن وإضافة برج آخر يغطي جمرك شحن الحدودي، وسيجري استكمال خطة الشركة لتوفير الخدمة في باقي مناطق نشطون وضبوت وصقر وعتاب وحات ويروب ودمقوت.

ولفت إلى أنه يجري هذه الأيام العمل بوتيرة عالية لتغطية خمسة مواقع جديدة بشبكة الاتصالات في مديرية الغيظة، حيث تم تنفيذ أعمال تركيب غرف محطات وحفريات وتوصيل كابلات الألياف الضوئية من منطقة محيفيف وحي الجامعة والمعهد التقني وحي الأنوار ومنطقة شارع المطار ومنطقة السوق حي بن حجلة.


وأضاف "تم تكليف من شركة يمن موبايل لمسح مواقع جديدة في مديرية قشن وسيحوت وحصوين وحوف وشحن وحات والمناطق الصحراوية المحرومة من خدمة الاتصالات".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى