تدشين مخيم العون الطبي الجراحي المجاني بعدن

> عدن «الأيام» خاص:

> دشن وزير الصحة العامة والسكان أ. د. قاسم محمد بحيبح ومدير عام مكتب الصحة بالعاصمة عدن أ. د. أحمد مثنى البيشي صباح اليوم في مستشفى 22 مايو الجراحي بمديرية المنصورة بالعاصمة عدن، مخيم العون الطبي الجراحي للعمليات الجراحية "جراحه أطفال الخصية المهاجرة، ترقيع طبلة الأذن، الشفة الأرنبية" المجاني بالكامل 100 %.

وسيستمر المخيم باستقبال الحالات وفحصها ومعاينتها من11 - 23 أغسطس 2023م، مستهدفا المخيم الطبي إجراء 200عملية جراحية في مجال جراحه أطفال الخصية المهاجرة، ترقيع الأذن، الشفة الأرنبية.

وفي التدشين ثمن بحيبح بدور وجهود القائمين على مخيم العيون الجراحي المجاني، في التخفيف من معاناة المرضى وخاصة الفقراء، في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد، مؤكدا على حرص الوزارة في تسهيل كافة الإجراءات مثل هذه المخيمات الصحية المجانية، لتخفيف الأعباء والمعاناة عن المواطنين.

وبدوره أوضح البيشي أن استضافتنا مثل هذه المخيمات الطبية التخصصية تشكل دورا هامًا وفاعلا في مساندة و تخفيف معاناة المواطنين بالمحافظة، مشيرًا إلى أننا نسعى جاهدين لاستقبال مخيمات طبية تخصصية مجانية أخرى، لخدمة المواطن في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى