​لأول مرة منذ تعيينه.. العليمي يصل المهرة

> الغيظة «الأيام» خاص :

> ​الرئاسي يدعو رجال الأعمال للاستثمار في المهرة
الرئاسي: هجمات صنعاء على الملاحة والنفط فاقمت احتياجات الناس

> وصل د. رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الأربعاء، إلى محافظة المهرة، قادما من السعودية، في زيارة تفقدية للمحافظة، والاطلاع على أوضاعها، ومستوى التدخلات الخدمية، والإنمائية المقدمة للمواطنين.

ويرافق العليمي خلال الزيارة، نائبا رئيس مجلس الشورى الدكتور عبدالله أبو الغيث، والمهندس وحي طه أمان، ومدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور يحيى الشعيبي، وعدد من الوزراء وأعضاء مجلسي النواب والشورى.

ومن المقرر أن يطّلع رئيس مجلس القيادة الرئاسي على سير العمل التنفيذي، كما سيدشن ويضع حجر الأساس لعدد من المشاريع الخدمية، والإنمائية في المحافظة، وخصوصًا في قطاعي الكهرباء، والمياه.
كما سيعقد العليمي، اجتماعات عمل مع المكتب التنفيذي لمحافظة المهرة، والمؤسسات الحكومية المعنية بتحسين الأوضاع الخدمية والمعيشية للمواطنين.

وفي تصريح صحفي  لوسائل الإعلام عبّر العليمي عن سعادته بزيارة محافظة المهرة واللقاء بقياداتها المحلية، والمجتمعية، لما فيه خدمة مواطنيها، والتخفيف من معاناتهم التي فاقمتها الهجمات الحوثية على المنشآت النفطية وخطوط الملاحة الدولية.

وأكد العليمي إدراكه للأوضاع الخدمية الصعبة التي تعيشها بوابة اليمن الشرقية، والتدخلات الحكومية المطلوبة لتخفيف المعاناة عن مواطنيها بدعم من الأشقاء والأصدقاء، وفي المقدمة المملكة العربية السعودية الشقيقة، وبرامجها الإنسانية والإنمائية في مختلف المجالات.

ودعا العليمي المستثمرين ورجال الأعمال، إلى استغلال الفرص الواعدة في محافظة المهرة، مؤكدًا التزام مجلس القيادة الرئاسي، والحكومة بتعزيز دور سلطاتها المحلية، ودعم جهودها لتحقيق الأمن والاستقرار، وتحسين الخدمات الأساسية، وفقًا لوكالة سبأ.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى