احتجاجات حاشدة مناهضة لزيارة رئيس مجلس القيادة الرئاسي للمهرة

> الغيظة «الأيام» خاص:

>
شهدت محافظة المهرة أمس الاثنين احتجاجات سلمية حاشدة بالتزامن مع زيارة رئيس مجلس القيادة الرئاسي رشاد العليمي إلى المحافظة.


وفي الوقفة الاحتجاجية الحاشدة التي أقيمت في عاصمة المحافظة الغيظة، رفع المشاركون لافتات نددت بتردي الخدمات وتفشي الفساد وإيقاف إيرادات المهرة وطالبت تسخيرها لخدمة المواطنين.


وعبر أهالي المهرة المحتجون عن استيائهم الشديد من "زيارة رئيس مجلس القيادة الرئاسي والظهور الإعلامي بافتتاح المشاريع فيما الوضع على الأرض وخصوصًا ملف الخدمات متردٍ بدرجة كبيرة".


وكانت المحافظة قد شهدت خلال الأيام الماضية وقفات احتجاجية مماثلة، بما فيها وقفة نسوية تعبيرًا عن رفض زيارة العليمي إلى المحافظة في ظل الأوضاع المتردية، والمطالبة بتحسين الخدمات الأساسية ورفع المعاناة عن كأهل المواطنين الذين يعانون الأمرين جراء تردي الخدمات وتدهور الأوضاع الاقتصادية، وتمكين أبناء المهرة من إدارة شؤون محافظتهم إداريًا وعسكريًا وأمنيًا.

وفي المقابل يواصل رئيس مجلس القيادة الرئاسي رشاد العليمي الظهور المستفز دون الالتفات لمطالب المواطنين، حيث قام أمس بافتتاح مدينة سكنية وكأنها منجز له، فيما هي تتبع أحد التجار في القطاع الخاص، في ظل غياب المشاريع الخدمية والتنموية التي تهم المواطنين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى