​مجلس الحراك الثوري يقر عودة المنشقين عن المجلس لعضويته

> عدن «الأيام» خاص:

>
​أصدر فؤاد راشد رئيس المجلس الأعلى للحراك الثوري لتحرير واستقلال الجنوب، اليوم الأربعاء قرارًا قضى بعودة كل قيادات المجلس الثوري الذين انشقوا عن المجلس في الفترة الماضية بطرق جرى فيها وقوعهم تحت طائلة التدليس.

واعتبر القرار أن كل قيادات وكوادر الحراك الثوري وهم في طليعة قيادات الحراك الجنوبي منذ انطلاقة الثورة الجنوبية مرحب بعودتهم لعضوية المجلس الثوري ابتداء من صدور القرار باستثناء من صدر بحقهم قرارات فصل.

وجاء في القرار: استنادًا لمواد النظام الأساسي للمجلس الأعلى للحراك الثوري المقر في الكونفرنس العام يوليو 2019م وعملًا بنص المادة 10 من الفصل الرابع باب صلاحيات رئيس المجلس وعقب سلسلة من اللقاءات والاتصالات مع كوادر وقيادات المجلس الثوري الذين انشقوا عن المجلس خلال الفترة الماضية تحت طائلة التدليس ولما تقتضيه المرحلة العصيبة التي تمر بها ثورتنا الجنوبية قررنا:

أولًا: عودة جميع كوادر وقيادات المجلس الثوري إلى عضويته والتمتع بحقوق العضوية كاملة وفق ما نصت عليه لوائح المجلس ونظامه الأساسي باستثناء من صدر بحقهم قرارات فصل.

ثانيًا: تكليف المناضل الوطني اللواء محمد بن سلامة نائب رئيس المجلس بترتيب أوضاع العائدين في الهيئات والدوائر وفقًا والحاجة لذلك.

ثالثًا: ينشر القرار بالصفحة الرسمية للمجلس الأعلى للحراك الثوري.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى