​رئيس إدارة مؤسسة 14 أكتوبر: سيتم افتتاح مقر للصحيفة بعتق في أكتوبر القادم

> عدن "الأيام":

> ​التقى محمد هشام باشراحيل رئيس مجلس إدارة مؤسسة 14 أكتوبر للصحافة والنشر في مكتبه اليوم الخميس، حسين الرفاعي مدير عام مكتب الإعلام شبوة.

وفي اللقاء رحب  باشراحيل بمدير الإعلام شبوة وجراء مناقشة عدد من القضايا والتنسيق المشترك بين الجانبين وبما يسهم في تعزيز دور الإعلام الرسمي والتعاطي مع مختلف الأنشطة للسلطة المحلية في شبوة.

وأكد رئيس إدارة مؤسسة 14 أكتوبر على ضرورة توسيع نشاط الصحيفة وإعادة دورها الريادي وستكون محافظة شبوة واحدة من المحافظات التي سيتم إنشاء مكتب للصحيفة في مركز المحافظة عتق مطلع شهر أكتوبر القادم.

بدوره نقل مدير عام الإعلام ونيابة عن السلطة المحلية بمحافظة شبوة برئاسة الأخ عوض محمد ابن الوزير التهاني والتبريكات للاستاذ محمد باشراحيل على الثقة التي منحها إياها مجلس القيادة بتعيينه رئيسا لمجلس إدارة مؤسسة 14 اكتوبر للصحافة والطباعة والنشر متمنيين له التوفيق في مهامه.

ورحب الرفاعي بتوجهات الصحيفة في توسيع نشاطها وإقرار فتح مكتب لها في عتق مؤكدا الاسهام في تذليل الصعاب في سبيل ذلك ،واثنى على مستوى التعاون والتنسيق الذي تم بين مكتب الإعلام شبوة وصحيفة 14 اكتوبر في مختلف الجوانب وابرزها تغطية الصحيفة لكل الأنشطة والفعاليات الرسمية للسلطة المحلية في محافظة شبوة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى