وكيل محافظة عدن لشؤون الشهداء يكرم مدير الصحة العامة

> عدن «الأيام» محمد المحمدي:

> كرم وكيل محافظة عدن لشؤون الشهداء والجرحى علوي النوبة في مبنى مكتب الصحة بالمحافظة مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالعاصمة عدن أ. د. أحمد مثنى البيشي، بدرع الوفاء وشهادة تقدير، نظيرا لجهوده المبذولة في تحسين عمل القطاع الصحي بمحافظة عدن.

وأثناء التكريم الذي جرى يوم الخميس الفائت، وحضره رئيس الهيئة العليا للأدوية والمستلزمات الطبية د. عبدالقادر الباكري، ومدير عام مديرية خورمكسر عواص الزهري، ومدير مكتب الصحة مديرية المعلا د. بسام عبادي، ومدير البرامج والمشاريع الصحية بمنظمة ميد جلوبال د. وجدي الحاج، أشاد النوبة بدور وجهود مدير عام مكتب الصحة بالعاصمة عدن د. أحمد البيشي، لما يبذله في تذليل الصعوبات والتحديات التي تواجه القطاع الصحي بالمحافظة، ورفع مستوى أداء الخدمة الصحية المقدمة للمواطنين، لتخفيف الأعباء والمعاناة عنهم، في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.

بدوره عبر مدير عام مكتب الصحة بعدن د. أحمد البيشي عن سعادته البالغة بهذه التكريم، واللفتة الكريمة من وكيل محافظة عدن لشؤون الشهداء والجرحى علوي النوبة، مشيرا إلى أن هذا يعد تكريمًا لكافة العاملين في القطاع الصحي بالمحافظة.

وأكد البيشي على حرص مكتب الصحة بالمحافظة، في تعزيز وتقوية النظام الصحي، بما يسهم في تحسين مستوى أداء الخدمة الصحية المقدمة للمواطنين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى