مشايخ مودية تدعو لمساندة القوات الجنوبية لتطهير المنطقة من الإرهاب

> مودية«الأيام» سالم حيدرة صالح:

> نظمت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية مودية بأبين، اليوم الثلاثاء، في مدرسة جمال الحفل التأبيني بمناسبة أربعينية الشهيد البطل عارف ناصر مكني الفطحاني رئيس مركز انتقالي البقيرة بمودية.

ويعتبر الفطحاني أحد قيادات الحراك الجنوبي والمقاومة الجنوبية الذي استشهد الثلاثاء الموافق 25 يوليو إثر انفجار عبوة ناسفة زرعتها عناصر إرهابية في منطقة البقيرة شرق مديرية مودية.


وقال حسين دحة رئيس انتقالي مودية: "تواجدنا اليوم في هذه المكان لتمجيد شهدائنا الأبطال الذين ضحوا بأرواحهم في ميادين الشرف والبطولة دفاعًا عن الدين والوطن ومواجهة الجماعات الإرهابية المتطرفة الخارجة عن النظام والقانون"، مشيرًا إلى مناقب الشهيد مكني كواحد من أهم قيادات الحراك الجنوبي والمقاومة الجنوبية ممن حملوا السلاح والعتاد إبان الغزو الحوثي والتحقوا بصفوف المقاومة وأرسوا مداميكها وعززوا ثقافتها منذ وقت مبكر.

ودعا المشايخ والشخصيات الاجتماعية للوقوف صفًا واحدًا إلى جانب قواتنا الجنوبية وحملة مكافحة الإرهاب لتطهير المنطقة من آفة الإرهاب واجتثاثه.

وأكد شقيق الشهيد الشيخ محمد ناصر مكني، أن الشهادة في سبيل الوطن ليست مصيرًا سيئًا بل هي خلود في حياة رائعة فالشهيد مكني سار على خطى قوافل كثير من شهداء الجنوب وقد كان له دور بارز في التصدي لجماعة الحوثي ومحاربة العناصر الإرهابية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى