​اتحاد الحمام الزاجل بعدن يدشن عددًا من السباقات

> عدن «الأيام» خاص:

>
​برعاية وإشراف مباشر من الكابتن وجدان الشاذلي مدير مكتب الشباب والرياضة بعدن، تم صباح أمس تدشين عدد من السباقات وإطلاق أسراب من الحمام الزاجل. 

وقال مسؤول النشاط بالاتحاد الكابتن باسل غراب على أن موسم سباقات الحمام الزاجل لعام 2023- 2024 موسمًا حافلًا بالبطولات وسوف يكون موسمًا مميزًا بإذن الله، ثم بتضافر جهود أبطال هذه الهواية.

من جهة أخرى علّق رئيس اتحاد سباقات الحمام الزاجل بعدن الشيخ محمد الهويدي على أن مثل هذه النشاطات والتي تقام بشكل تنظيمي وتحت إشراف ورعاية مكتب الشباب والرياضة ومدير مكتبها في عدن الكابتن وجدان الشاذلي سوف يكون له أثر إيجابي في ترتيب هذه اللعبة وانتشارها بشكل أكبر وأوسع في جميع مديريات محافظتنا الحبيبة العاصمة عدن.

حضر التدشين كل من نائب رئيس الاتحاد عادل البان والأخ خالد البان، ومساعد الأمين العام منير الدجح وعضو الهيئة الإدارية محمد حنش والكثير من أعضاء وأبطال اتحاد سباقات الحمام الزاجل/ عدن.

وقدم الشيخ محمد الهويدي جزيل الشكر والتقدير لوزير الشباب والرياضة نايف البكري والأخ وكيل قطاع الرياضة في وزارة الشباب والرياضة الأخ خالد الخليفي، ومدير مكتب الشباب والرياضة الكابتن وجدان الشاذلي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى