​الوكيل العامري يتفقد أعمال سفلتة وإعادة تأهيل عقبة عشعش بالسوم

> السوم «الأيام» خاص:

>
تفقد وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عامر سعيد العامري، أمس، الأعمال النهائية في سفلتة وإعادة تأهيل عقبة عشعش تمهيدًا لفتحها لمرور المركبات والتي نفذتها المؤسسة العامة للطرق والجسور بالوادي بتمويل من السلطة المحلية.

وتعرّف العامري ومعه وكيل المحافظة سالم بن شرمان ومدير عام مديرية السوم أنيس السموحي من م. خالد الجندي مدير المؤسسة، على أبرز أعمال التأهيل والسفلتة التي جرى العمل عليها وغطت مساحة 5600  متر مربع بكلفة إجمالية بلغت أكثر من 150.000$ بتمويل السلطة المحلية بحضرموت.

وأشار وكيل المحافظة إلى أن مشروع التأهيل والسفلتة جاء بعد التوجيهات التي تزامنت مع النزول الميداني لقيادة السلطة المحلية في شهر مارس من هذا العام، ليتم اليوم استكمال الأعمال النهائية، معلنًا فتح الطريق لمرور المركبات عبرها، مؤكدًا أن المشروع يأتي انطلاقًا من اهتمام السلطة المحلية بالعقبة كونها تتوسط الخط الدولي الذي يربط الجمهورية اليمنية بسلطنة عمان ويعتبر أحد الشريانات الرئيسة التي يرتادها المواطنون وتتدفق عبره البضائع والاحتياجات الأساسية للمواطنين بكافة مناطق الجمهورية، موضحًا  في سياق حديثه سعي السلطة الحثيث والمستمر للدفع بالعمل على مشروع الصيانة بخط رماة، ثمود، تريم، العبر، والدفع بسرعة إنجاز العمل فيه لما له من أهمية كخط دولي يغذي ما يقارب ثلثي محافظات الجمهورية باحتياجاتها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى