بول بوجبا يوقع في فخ الدوبينج وهذا ما حصل

> باريس «الأيام» وكالات:

> في خبر صادم لعشاق كرة القدم العالمية، تم تعليق مسيرة النجم الفرنسي بول بوجبا مؤقتًا بعدما جرى اكتشاف انتهاك للقواعد الأخلاقية والرياضية، حيث كشفت اختبارات المنشطات عن وجود هرمون التستوستيرون بنسبة كبيرة في دمه، وهو ممنوع رسميًا من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) واللجنة الأولمبية الدولية.

وفور انتشار الأخبار عن هذا الانتهاك، قرر الاتحاد الفرنسي لكرة القدم تعليق بوجبا مؤقتًا عن اللعب ومنعه من المشاركة في أي مباراة رياضية حتى الانتهاء من التحقيق الداخلي واستكمال الإجراءات اللازمة.

وتعتبر هذه الواقعة صدمة كبيرة لمشجعي بوجبا وفريقه الوطني، حيث كان يُعتبر واحدًا من أبرز لاعبي فرنسا وأوروبا في الوقت الحالي. ومع ذلك، فإن القوانين الرياضية تعتزم تطبيقها بشدة وعدم السماح بأي تجاوزات.

وفي تصريح للهيئة الوطنية لمكافحة المنشطات في إيطاليا، أوضح المسؤولون أنه تم اكتشاف مستويات عالية من تستوستيرون في عينات بوجبا، وهو ما يشير إلى استخدام مواد منشطة محظورة.

تجدر الإشارة إلى أن هذه الواقعة ستلقي بظلال كبيرة على مسيرة بول بوجبا ومستقبله الرياضي، حيث سيواجه عواقب قانونية ورياضية جديدة قد تكون مصيرية بالنسبة له، وستتابع الجماهير بشغف تطورات هذه القضية والتحقيقات التي ستجري للوصول إلى الحقيقة الكاملة حول ما جرى.

نحن على انتظار المزيد من التفاصيل والتحقيقات الرسمية لفهم كامل القصة ومعرفة ما إذا كان هناك مبرر لهذا الانتهاك أم لا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى