أخبار رياضية سريعة

>
ريال مدريد يستعيد سيبايوس قبل مواجهة سوسيداد

درب ريال مدريد، أمس الثلاثاء، من أجل الاستعداد للمباراة المقبلة أمام ريال سوسيداد، يوم الأحد المقبل، على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن لقاءات الجولة الخامسة لليجا.

وكان ريال مدريد قد حقق العلامة الكاملة، قبل فترة التوقف الدولي، بتحقيقه الفوز في أول 4 مباريات ليعتلي صدارة الليجا برصيد 12 نقطة.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فقد شهد مران ريال مدريد عودة داني سيبايوس إلى العمل مع المجموعة، وذلك بعد أن تعافى من الإصابة التي منعته من التواجد مع الفريق طوال الفترة الماضية.

وأكدت الصحيفة، أن اللاعب شارك بشكل طبيعي في التدريبات، وبات جاهزا للعودة إلى المباريات.

وغاب عن التدريبات اللاعبين الـ 12 الدوليين، الذين سيعودون لتدريبات الفريق، عقب انتهاء فترة التوقف الدولي.

----------------

دفعة كبرى لأتلتيكو قبل موقعة فالنسيا

تلقى الأرجنتيني دييجو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد، نبأ سعيدا قبل مواجهة فالنسيا المقررة السبت المقبل على ملعب ميستايا في الجولة الخامسة بالدوري الإسباني.

وعاد الأوروجوائي خوسيه ماريا خيمينيز للمران الجماعي لفريقه، علمًا بأنه لم يشارك منذ تعرض لإصابة في يوليو الماضي منعته من المشاركة في جولة الأتلتي هذا الصيف.

ولم يشارك خيمينيز في أي مباراة مع الفريق منذ بداية الموسم، لكنه عاد اليوم للتدرب مع زملائه وقد يتمكن من اللحاق بمواجهة فالنسيا.

وما زال سيميوني بانتظار استعادة الفرنسي أنطوان جريزمان والتركي كاجلار سويونكو والإسبان ألفارو موراتا وسيزار أزبيليكويتا وبابلو باريوس والأرجنتينيين ناهويل مولينا ورودريجو دي بول وأنخل كوريا من منتخبات بلادهم.

-------------------

تشافي يستعين بالرديف لحل أزمة الغيابات

قاد المدير الفني لبرشلونة، تشافي هيرنانديز، مرانا جديدا، أمس الثلاثاء، في إطار الاستعداد لمواجهة ريال بيتيس.

ويواجه برشلونة، نظيره ريال بيتيس، السبت المقبل، في إطار الجولة الخامسة من عمر الدوري الإسباني لكرة القدم.

وشارك في مران البارسا، 8 من لاعبي الرديف وهم مارك جويو وإيكر جوجون وخوان هيرنانديز والمدافع باو كوبارسي والظهير إدو سانشيز ومارك بيرنال ولاعب الوسط أليكس جاريدو والحارس أندير أسترالاجا.

-----------------

جوارديولا يحدد موعد عودته لقيادة مانشستر سيتي

أفاد تقرير صحفي إنجليزي، بأنه من المتوقع أن يعود الإسباني بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي إلى إنجلترا، قبل مواجهة وست هام يونايتد.

ويحل مانشستر سيتي ضيفا على وست هام، مساء السبت المقبل، ضمن الجولة الخامسة للبريميرليج.

وكان جوارديولا قد غاب عن مواجهتي شيفيلد يونايتد وفولهام، بعد خضوعه لعملية جراحية بسبب مشكلة في الظهر.

وتولى خوانما ليلو، مساعد جوارديولا، المسؤولية بدلًا من المدرب الإسباني، وكان هناك اتصال منتظم مع المدير الفني.

وبحسب شبكة "مانشستر إيفنينج نيوز" البريطانية، فإن جوارديولا تعافى بما يكفي للعودة اليوم الأربعاء ، عندما يبدأ اللاعبون العودة بعد انتهاء فترة التوقف الدولي.

-------------------

نابولي يعلن إصابة بوليتانو

أعلن نابولي، أن لاعبه ماتيو بوليتانو يعاني من إصابة في ربلة الساق "عضلة السمانة" تعرض لها خلال المشاركة مع المنتخب الإيطالي.

وخضع بوليتانو لفحوص طبية في نابولي عقب مغادرة المنتخب الإيطالي المنافس في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".

ولم يعلن نابولي ما إذا كان بوليتانو سيستعيد لياقته في الوقت المناسب للمشاركة في المباراة المقررة أمام جنوه يوم السبت المقبل في الدوري الإيطالي، أم لا.

-----------------

نبأ سار لبايرن ميونخ قبل قمة ليفركوزن

تحدث تقرير صحفي، أمس الثلاثاء، عن الموعد المحدد لعودة جمال موسيالا نجم بايرن ميونخ، للمشاركة مع الفريق البافاري.

وبحسب صحيفة "كيكر"، فقد غاب موسيالا عن فترة التوقف الدولي الحالية مع منتخب ألمانيا، بسبب مشاكل في الظهر.

وأشارت الصحيفة إلى أن موسيالا استغل هذا الأسبوع لتكثيف برنامجه التأهيلي، على أمل التواجد مع بايرن في لقاء الجمعة أمام باير ليفركوزن.

وتعد مباراة الجمعة، هي الأخيرة لبايرن ميونخ قبل مواجهة مانشستر يونايتد في الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى