​حملة أمنية لإلزام مالكي المحال تركيب كاميرات مراقبة بالضالع

> الضالع "الأيام":

> نفذت وحدة أمنية مشتركة من قوات الأمن العام والحزام والأمني بمحافظة الضالع، الثلاثاء حملة استهدفت المتخلفين من مالكي المحال التجارية في الشوارع الرئيسية والفرعية من تركيب كاميرات مراقبة لمحلاتهم وذلك تنفيذا لتوجيهات مدير عام شرطة الضالع وقائد الحزام الأمني العميد أحمد قايد القبة.

وأكد قائد الحملة، النقيب سمير علي أن هذه الخطوة تعتبر كمرحلة أولى استهدفت حصر المحال التجارية وغيرها ووضع قاعدة بيانات متكاملة لها والتي بلغت (710) محل.

وأضاف النقيب سمير أن عدد المنضبطين من مالكي المحال من لديهم كاميرات والملتزمين بالتعليمات الأمنية بلغ 382 محل، وقد بلغ عدد المخالفين ممن تحتوي محلاتهم على كاميرات لكنها لا تلتزم بالمعايير الامنية لإسباب خلل فني أو غيره بلغ 101 محل، كما بلغ غير المنضبطين ممن لا يملكون كاميرات في محلاتهم بلع (227) محل.

وفي سياق متصل، أشار قائد الحملة أن هناك حملات ستنطلق خلال الايام القادمة تهدف إلى إلزام بقية أصحاب المحال وغيرها بتركيب كاميرات وفق التوجيهات الأمنية، وسوف يتم إحالة المخالفين إلى جهات الاختصاص لاتخاذ الاجراءات القانونية حيالهم.

وتأتي هذه الحملة الأمنية ضمن البرامج والخطط الأمنية لقيادة الأمن والحزام الأمني في المحافظة من أجل إرساء الأمن والاستقرار داخل المحافظة لما لهذه الوسائل من أهمية كبيرة في تسهيل عمل ومهام رجال الأمن والقضاء ناهيك عن أهميتها في الحياة العامة للمواطنين ساكني ومرتادي هذه الشوارع..

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى