انتقالي أبين يبحث مع السلطة المحلية تعزيز العمل المشترك لتنمية المحافظة

> زنجبار "الأيام":

> ​التقى رئيس تنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة أبين، حسن منصر غيثان الكازمي، الأحد، بوكيل المحافظة احمد ناصر جرفوش ومدير عام مكتب الاعلام بالمحافظة د. ياسر باعزب.

وبحث غيثان والجرفوش جملة من القضايا المتعلقة بالجوانب الخدمية في المحافظة وأهمية تعزيز العلاقات في إطار العمل المشترك وتكريس الجهود باتجاه تنمية المحافظة وأهمية الاستفادة من الموارد الاقتصادية.

وفي نفس السياق بحث غيثان مع الدكتور ياسر باعزب أهمية دور الإعلام في الجوانب التوعوية تجاه الحفاظ على الصالح العام، وتوحيد الخطاب الاعلامي وتقديم رسائل اعلامية تعزز من دور المحافظة الريادي بعيدا عن المناكفات السياسية وبلورة خطاب إعلامي هادف يواكب تطلعات المرحلة والتهيئة للمشاريع التنموية ويخدم قضايا المحافظة للنهوض بها في مجال الاستثمار والتنمية المستدامة.

وفي سياق آخر ناقش رئيس تنفيذية انتقالي أبين مع رئيس اللجنة التحضيرية لمؤتمر شباب أبين الأول علي محمد الدرب البرنامج التوعوي في المنطقة الوسطى.

واستمع غيثان إلى شرح مفصل من اللجنة التحضيرية للمؤتمر لبرنامجها التوعوي الذي يستهدف المنطقة الوسطى خلال الفترة المقبلة.


وأشاد رئيس تنفيذية انتقالي المحافظة بدور اللجنة التحضيرية لمؤتمر شباب أبين للنهوض بواقع الشباب وتكريس جهودها التوعوية تجاه كافة الظواهر والعادات الدخيلة على المجتمع الجنوبي، والمحافظة بشكل خاص، مؤكداً حرص قيادة انتقالي المحافظة دعم كافة المبادرات الشبابية التي لها أثر كبير في تنوير المجتمعات في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد.

وفي سياق آخر أطلع غيثان خلال لقائه الأحد من القاضي أبوبكر الشقاع رئيس النيابة العامة على سير نشاط عمل النيابة في المحافظة، مستمعا على سير نشاط عمل النيابة ومطلعا على أهم الصعوبات والتحديات التي يواجهها العمل القضائي بالمحافظة.

وأشار غيثان إلى أهمية الدور الذي تلعبه الأجهزة القضائية في المحافظة من خلال تفعيل دور عمل الهيئات القضائية التي استطاعت الفصل والبت في الكثير من القضايا، مؤكدا أهمية رفد المديريات بالكوادر القضائية لمضاعفة دور القضاء للنظر في كافة القضايا المختلفة.

وأكد اللقاء على أهمية التعاون والتنسيق المشترك للدفع بالعملية القضائية في بلورة كافة القضايا ولضمان استقلالية ونزاهة القضاء في ظل الظروف والمخاطر التي يتعرض لها الكثير من القضاة

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى