انتقالي لحج يشيد بجهود مكتب التخطيط والتعاون الدولي بالمحافظة

> الحوطة "الأيام":

> ​التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج، وضاح الحالمي، اليوم الأربعاء، د. هشام السقاف، مدير عام مكتب التخطيط والتعاون الدولي بالمحافظة.

وبحث اللقاء سبل التنسيق المشترك بين قيادة انتقالي لحج ومكتب التخطيط والتعاون الدولي بالمحافظة، مناقشا العديد من القضايا والمواضيع المهمة المتعلقة بعمليات التخطيط والتنسيق لعمل الجهات والمنظمات الدولية، وتسخير كل الجهود والطاقات لكل ما من شأنه أن يسهم في خدمة المحافظة وأبناؤها.

وأشاد الحالمي بالجهود التي يبذلها د. السقاف، وحرصه على استمرار عمل مكتب التخطيط والتعاون الدولي رغم الصعوبات والعراقيل التي يتعرض لها المكتب، مؤكدا أن قيادة انتقالي لحج لن تخر جهدا في تقديم كل أوجه الدعم والرعاية ومساعدة المكتب على التغلب على بعض الصعوبات.

من جانبه، استعرض مدير عام مكتب التخطيط والتعاون الدولي، بعض المعوقات والصعوبات التي تعترض سير عمل المكتب بلحج، مشيرا إلى أهم الأعمال التي قام بها خلال الفترة المنصرمة.

وأشاد السقاف بجهود قيادة انتقالي لحج وسعيها الحثيث على الانفتاح والعمل مع كافة القوى السياسية ومنظمات المجتمع المدني لما يخدم المحافظة، مؤكدا بأن مكتب التخطيط والتعاون الدولي سيكون إلى جانب كل الجهود الهادفة لتصحيح أي اختلالات ومعالجة أوجه القصور والاتجاه نحو العمل والتنمية والبناء.

وفي سياق متصل، بحث رئيس تنفيذية انتقالي لحج، مع العقيد محمد الرجاعي، مدير عام صندوق النظافة والتحسين،  جهود النهوض بعمل الصندوق في المحافظة والحوطة بشكل خاص.


وأكد الحالمي وقوف القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة مع كل الجهود التي تبذلها قيادة الصندوق لتأدية واجباتها ومهامها وأعمالها الإدارية والميدانية.

وتطرق اللقاء إلى أبرز الصعوبات والمعوقات التي تقف حائلا أمام جهود عمل الصندوق في القيام بمهامه وأدواره على الوجه المطلوب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى