انتقالي لحج يناقش مع الضرائب والواجبات تفعيل الأوعية الإيرادية

> الحوطة «الأيام» خاص:

> ناقش رئيس انتقالي لحج وضاح الحالمي، اليوم الأحد، مع كل من مدير عام فرع مصلحة الضرائب أنيس درويش ومدير عام مكتب الواجبات الزكوية منيف عبد القادر، وضع الإيراد الضرائبي وتفعيل الأوعية الإيرادية بطريقة قانونية وتذليل الصعوبات والعراقيل التي تعترض عمل المصلحة وسير العمل التحصيلي للواجبات في مديريات لحج.


ودعا الحالمي، إلى بذل الجهود لتفعيل الإدارة والأقسام والمناطق الضرائبية في كل المديريات، مبديًا استعداد الانتقالي وهيئاته والسلطات الأمنية والحزام الأمني في المساندة للقيام بالعمل بطريقة سليمة.

وشدد على ضرورة إنشاء قاعدة البيانات والمعلومات الدقيقة المفترض السير وفقها وحصر المنشئات وعمل الربط المالي المحدد وفق نظام محاسبي خلال المرحلة المقبلة وتنسيق العمل المشترك بما يعزز من روح العمل وانعكاساته على أداء المكاتب التنفيذية في ترجمة المهام إلى ما يخدم الناس والصالح العام.

وأوضح أن الانتقالي في رؤيته المساندة لعمل السلطات المحلية والمكاتب التنفيذية والمديريات خاصة الأوعية الإيرادية المالية في تصحيح الوضع العام ووقف أي تهاون حتى تقدم الخدمة للمواطنين على أكمل وجه بما يلبي تطلعات أبناء المحافظة، مضيفا أن الجهات المعنية ستكون مساندة لعمل الضرائب والواجبات وعملية التحصيل الفعلي لها وداعمين ذلك أمنيًا وإشراف إذا تطلب الأمر ذلك.

وقدم كل مدير الضرائب والواجبات شرح حول عملهم معبرين عن استعدادهم للعمل سويًا بكل شفافية ووفق نظم قانونية مشتركة مع قيادة المحافظة وسلطة الانتقالي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى